آخر المستجدات
“الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل المياه لـ الاردن24: عدادات الكترونية "لا تحسب الهواء" لجميع مناطق المملكة صداح الحباشنة يوضح حول الخلاف مع زميلته الشعار.. ويدعو الناخبين لمراقبة أداء ممثليهم الصبيحي لـ الاردن24: تمويل زيادات الرواتب لن يكون من أموال الضمان أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية

النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ حذر النائب حازم المجالي، رئيس مفوضية سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، المهندس نايف البخيت، من تفعيل رخصة الكازينو الممنوحة للمتنفذين في مدينة العقبة، مشيرا الى وجود ضغوط للعمل بها وأن لديه معلومات بهذا الخصوص. 


وأضاف المجالي لـ الاردن 24 إن هناك صدمة وذهول واستياء واسع  بين أهالي العقبة، بعد سماع التصريحات التي صدرت من قبل البخيت. وتابع: "لن نقبل بالمساس بهوية المدينة وتاريخها الإسلامي بالرغم من أنها مدينة سياحية. 

وقال: أعتقد أن التصريحات جاءت لجس نبض الشارع حول الكازينو، ونحن نرد بأننا ضده و لن نسمح بذلك، وعلى الجهات التي تحاول فرض الأمر الواقع عدم اللعب بالنار. 

وختم بقوله: "أذكر رئيس المفوضية بأنه في إحدى الزيارات التي قام بها الأمير حسن إلى المدينة وجد الخمارات والملاهي الليلية بالقرب من مسجد الامير عبدالله، وأمر بإزالتها، وتم التخلص منها ونقلها إلى أماكن أخرى، وقد أدى ذلك إلى ارتياح بين الأهالي"، مشيرا إلى أن العقبة فيها 67 مسجدا ومصلى، وهذا تأكيد على هويتها العربية والاسلامية.