آخر المستجدات
استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري الإیرادات الضریبیة تنخفض 5.1 % في 4 أشهر تجار الملابس: دخلنا نفقا مظلما وحالة ارباك شديدة جراء تحويلات الباص السريع والفوترة! التهتموني لـ الاردن24: ترخيص مبدأي لثلاثة مكاتب لنقل طلبة المدارس.. و3 طلبات اخرى قيد الاجراء دعوة مئات المرشحين للتعيين من مختلف التخصصات للامتحان التنافسي الخميس - اسماء بن علي يلدريم يقرّ بخسارته ويهنئ منافسه أكرم إمام أوغلو بتصدر انتخابات بلدية اسطنبول
عـاجـل :

النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم"

الاردن 24 -  
استهجن النائب يوسف الجراح حديث نائب رئيس الوزراء، الدكتور رجائي المعشر، عن التشاركية بين الحكومة ومجلس النواب، لافتا إلى بعض الحوادث التي شهدتها العلاقة بين النواب والحكومة.

وقال الجراح إن الآونة الأخيرة شهدت تصريحات كثيرة "مغلوطة أو صحيحة" يستهدف من خلالها الوزير المعني الشعبوية، لافتا إلى أن وزير المياه يتحدث عن تدخل نواب من أجل ترخيص 500 بئر ماء بشكل مخالف، فيما يتحدث وزير الاتصالات عن واسطات من أجل نقل أو انتداب.

وطالب الجراح الوزراء المعنيين بكشف كافة التفاصيل المتعلقة بتلك القضايا.

وأضاف الجراح في مداخلته المنفعلة: "أكثر الواسطات النيابية هي من أجل الحصول على اعفاء طبي للمواطنين، أو مساعدتهم للانتقال إلى مراكز عمل قريبة من مساكنهم"، وقال الجراح: "اليوم تم التواسط لنقل موظف من بني عبيد إلى الموقر، لعنة الله على هيك واسطة".

وتابع الجراح: "نريد من وزير المياه أن يخرج علينا بأسماء النواب الذين تدخلوا من أجل ابار مياه مخالفة، ونريد من بعض الوزراء يبطّلوا كذب ويشلحوا سناسيلهم".