آخر المستجدات
الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية تحذير من تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة! - تفاصيل الطفل أمير لا يملك إلا ضحكته البريئة.. ووالده يستصرخ: أنقذوا ابني

النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم"

الاردن 24 -  
استهجن النائب يوسف الجراح حديث نائب رئيس الوزراء، الدكتور رجائي المعشر، عن التشاركية بين الحكومة ومجلس النواب، لافتا إلى بعض الحوادث التي شهدتها العلاقة بين النواب والحكومة.

وقال الجراح إن الآونة الأخيرة شهدت تصريحات كثيرة "مغلوطة أو صحيحة" يستهدف من خلالها الوزير المعني الشعبوية، لافتا إلى أن وزير المياه يتحدث عن تدخل نواب من أجل ترخيص 500 بئر ماء بشكل مخالف، فيما يتحدث وزير الاتصالات عن واسطات من أجل نقل أو انتداب.

وطالب الجراح الوزراء المعنيين بكشف كافة التفاصيل المتعلقة بتلك القضايا.

وأضاف الجراح في مداخلته المنفعلة: "أكثر الواسطات النيابية هي من أجل الحصول على اعفاء طبي للمواطنين، أو مساعدتهم للانتقال إلى مراكز عمل قريبة من مساكنهم"، وقال الجراح: "اليوم تم التواسط لنقل موظف من بني عبيد إلى الموقر، لعنة الله على هيك واسطة".

وتابع الجراح: "نريد من وزير المياه أن يخرج علينا بأسماء النواب الذين تدخلوا من أجل ابار مياه مخالفة، ونريد من بعض الوزراء يبطّلوا كذب ويشلحوا سناسيلهم".