آخر المستجدات
الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف الخشمان من إدارة مستشفى حمزة ونقل وظيفة مسؤول ملف كورونا عدنان اسحق وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان

المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مساعد الأمين العام والناطق الرسمي باسم وزارة المياه والري، عمر سلامة، أن الوزارة ماضية قُدما بتنفيذ المشاريع الوطنية الاستراتيجية، ومنها الناقل الوطني، إلا أن تأخر التمويل بسبب جائحة كورونا تسبب بتأخر التنفيذ.

وأضاف سلامة لـ الاردن24 إن الوزارة تقوم حاليا بتنفيذ مشاريع خفض الفاقد من 45% إلى 20% وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية وبقيمة 220 مليون دينار، وسيشمل كافة محافظات المملكة، لتحسين الشبكات.

ولفت إلى أن المشروع الثاني الذي سيتم العمل عليه خلال المرحلة المقبلة توسعة وتطوير الخربة السمراء، وهو من المشاريع الاستراتيجية بالنسبة للوزارة لحين البدء بتنفيذ مشروع الناقل الوطني.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies