آخر المستجدات
الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسة في الموقر

الاردن 24 -  
ضبطت كوادر وزارة المياه والري وشركة مياه الاردن "مياهنا"، ترافقها قوات أمنية من مركز أمن الموقر وقوات البادية الملكية والدرك، اليوم الاربعاء، اعتداءات على مصادر المياه في لواء الموقر جنوبي عمان.
وقالت الوزارة في بيان اليوم، إن حملة إزالة الاعتداءات التي نفذتها الوزارة فصلت 5 اعتداءات على خطوط مياه ناقلة رئيسة، تقوم بسحب مئات الأمتار المكعبة يوميا بطريقة مخالفة لتزويد مزارع وتعبئة صهاريج مياه.
وأوضحت انه وبناء على المعلومات المتوفرة نسقت حملة أمنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاربعاء بمنطقة الموقر، وقامت الكوادر الفنية للوزارة وشركة "مياهنا" ترافقها قوة أمنية بضبط 3 اعتداءات (قطر 2 انش) مسحوبة على خط 300 ملم، وجرى فصل الخطوط وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة، وجار استكمال التحقيق لضبط المعتدين، وإحالتهم للجهات القضائية المختصة.
وبحسب البيان، جرى ضبط خطين آخرين (قطر واحد وربع انش) مسحوبين من الخط قطر 300 ملم في موقع آخر، وجرى فصلهما وإزالتهما وإعداد الضبوطات الخاصة واستكمال التحقيق لضبط المخالفين.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies