آخر المستجدات
الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات توقيف الناشطة نهى الفاعوري لمدة أسبوع في الجويدة الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط الإضراب يدخل أسبوعه الثاني ...المعلمون : نسبة الإضراب 100% وننتظر تلبية رئيس الوزراء لدعوة النقابة للحوار اليوم التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو المعلمين ترد على رسالة الرزاز: نشعر بالصدمة وخيبة الأمل من الاصرار على المراوغة.. والاضراب قائم الرزاز يوجه رسالة للأسرة التربوية: ندرس ملاحظات النقابة.. وآن الأوان لعودة الطلبة إلى صفوفهم النقل ل الاردن 24 : ترخيص شركتين لنقل الطلبة بالزرقاء وماركا وباب الطلبات مازال مفتوحا حماد يشكل لجنة تحقيق بعد تجديد جواز سفر مطلوب وهو خارج الأردن الضمان لـ الاردن24: ندرس إدخال بعض المهن التعليمية ضمن المهن الخطرة.. ولا يوجد لدينا تصنيف للمهن الشاقة
عـاجـل :

المياه: سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء

الاردن 24 -  
قاالت وزارة المياه والري / سلطة المياه ان عملية سرقة كوابل كهرباء وتخريب مقصود في (3) ابار في منطقة ابو الزيغان تسببت بانقطاع المياه عن مناطق واسعة في دير علا في منطقة الاغوار حيث تتزود دير علا من هذه الابار بطاقة (150) م3/ ساعة .
واوضح مدير الاعلام والاتصال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة عمر سلامة انه ونتيجة لهذه الاعتداءات المتكررة على آبار المياه المزودة للمياه في محافظة البلقاء وخاصة آبار دير علا تسببت بأحداث اربكات في برامج التوزيع المعدة من قبل ادارة مياه دير علا للمناطق .
وبين ان ابار ابو الزيغان( 2،9،10) المسيجة بأسيجة حماية وعليها بوابات حديدية وتقع بالقرب من سيل الزرقاء في وادي الحوارات منطقة حرجية والتي توفر نحو (300) م3/ساعة من المياه ليتم معالجتها واعادة ضخها للشرب للمواطنين عبر محطة ضخ ابو الزيغان الرئيسية قد تعرضت لسرقة الكوابل الكهربائية وقصها وكذلك تخريب لوحات تشغيل هذه الابار وخلع البوابات مساء امس الثلاثاء مما ادى الى توقفها مبينا ان الاجهزة الامنية تقوم بالبحث والتحري للقبض على الفاعلين .
وأكد مدير الاعلام ان سلطة المياه لاتألوا جهدا او سيلة لايصال المياه للمواطنين موضحا ان هذه المعيقات هي خارج سيطرة سلطة المياه حيث أثرت بشكل كبير على نقص كميات المياه لمناطق الدور في دير علا وان الكوادر الفنية تعمل على اعادة تصويب الوضع واعادة تشغيل هذه الابار بالسرعة الممكنة موضحا ان الكوادر الفنية تعمل اقصى الجهود لتزويد جميع المناطق وعدم تأثرها خاصة وان منطقة دير علا من المناطق ذات الحرارة العالية في هذه الاوقات الصيفية .