آخر المستجدات
البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة

المياه تؤكد ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الشتاء

الاردن 24 -  
قال أمين عام وزارة المياه والري أمين عام سلطة المياه بالوكالة المهندس علي صبح، إنه آن الآوان لتوفير الحلول المستدامة الكفيلة باستدامة مصادر المياه في جميع المناطق.
وشدد خلال لقائه مدراء المياه ومسؤولي التشغيل والصيانة اليوم السبت في مركز الوزارة، على ضرورة التأكد من قدرة كافة المصادر المائية على تلبية الاحتياجات خاصة خلال أوقات الطلب المتزايد وضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الشتاء القادمة وتجهيز كافة الخطط والبرامج والاحتياجات اللازمة لتأمين الاحتياجات المائية خلال صيف 2020 المقبل.
وأوعز لإدارات المياه المعنية بجميع المحافظات بوضع الخطط الفاعلة للتعامل مع كافة السيناريوهات المتوقعة خلال الموسم المطري من حيث التزويد المائي ومعالجة اختلالات الصرف الصحي وتوزيع فرق الصيانة في المناطق والتنسيق مع مختلف البلديات والدفاع المدني والحكام الإداريين ومديرية الأمن العام، داعياً إياهم للتنسيق الكامل مع مركز إدارة الأزمات والتواصل المباشر على مدار الساعة مع مركز العمليات والسيطرة في مركز الوزارة.
وأكد أهمية الاستمرار برصد ومتابعة أي اعتداءات وإزالتها بالتعاون مع الجهات المعنية وكذلك حماية خطوط المياه والآبار والعدادات من العبث أو المساس بها، موضحاً أن الوزارة ومن خلال أجهزتها تبدي كل تعاون ولن تبخل بأي جهد.
وطالب جميع المدراء والمعنيين بتلبية احتياجات المواطنين من خلال تنظيم فرق تفتيشية زيارات ميدانية على مناطق الضخ خلال الدور والتأكد من تقديم أفضل الخدمات لهم والإسراع بإنجاز معاملاتهم وطلباتهم، مؤكداً أن سلطة المياه على أتم استعداد لتوفير كل ما تحتاجه الإدارات من مستلزمات.
وحضر اللقاء مدراء المياه ومسؤولو التشغيل والصيانة في محافظات البلقاء والكرك والطفيلة ومعان ونائب أمين عام سلطة المياه فراس العزام والمساعد للتشغيل والصيانة المهندس يوسف العيطان ومدير المتابعة إبراهيم عبادة.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies