آخر المستجدات
تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين حجر بناية في جبل النزهة بعد تسجيل حالة إصابة مخالطة نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة

المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش

الاردن 24 -  
 نفت وزارة المياه والري / سلطة المياه وشركة مياه اليرموك ما اوردته مواقع اخبارية من توقيف الضخ من اي من محطاتها العاملة او الابار في محافظة جرش مبينة ان محافظ جرش اوقف الضخ من محلات ( محطات خاصة) لبيع المياه المعبأة للمواطنين ولا علاقة لوزارة المياه والري/ سلطة المياه بها .
وشدد المتحدث الرسمي بأسم الوزارة عمر سلامة ان كافة المحطات العاملة في المملكة تعمل بأقصى طاقة لتأمين المواطنين بحصص مياه وفق اعلى المواصفات وان جميع محطات مياه جرش عاملة وغير متوقفة وكافة الفحوصات المخبرية تؤكد سلامة مياه الشرب 100% داعيا الجميع الى تفهم ذلك .
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies