آخر المستجدات
المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المفرق: رفع العزل عن قرية فاع غدا المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال وتركتهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران العوران لـ الاردن24: الحكومة تضع القطاع الزراعي في آخر أولوياتها.. والرزاز لم يلتقِ المجلس الزراعي منذ عامين الكباريتي يحذر من انهاء خدمات الأردنيين في الخليج.. وينتقد عدم جدية الحكومة الحكومة تحدد القطاعات المشمولة بخفض رواتب العاملين فيها بنسبة 60% المياه لـ الاردن24: تأهيل الشركات القادرة على تنفيذ مشروع الناقل الوطني الشهر القادم شاهد- بعد شهرين ونصف على إغلاقه- فتح أبواب المسجد الاقصى الرزاز يجيز خفض رواتب العاملين في القطاعات المتضررة بنسبة ٣٠-٦٠٪ رؤساء الكنائس يقر التدابير الاحترازية والوقائية لإقامة الصلوات الدراسات العليا في “الأردنية” تبدأ باستقبال طلبات الالتحاق بالبرنامج الشهر القادم الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية
عـاجـل :

المياس: تسمم غذائي وراء وفاة طفل في خرجا تناول وجبة أُعدّت قبل يوم

الاردن 24 -  
قال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة اربد الدكتور قاسم المياس، ان وفاة طفل بعمر سنة وشهرين من بلدة خرجا بلواء بني كنانة سببها تسمم غذائي اثر تناوله وجبة غذائية ظهر الخميس كانت اعدت يوم الأربعاء.

وبين المياس انه تابع الحالة بناء على توجيهات وزير الصحة للوقوف على حقيقة وفاة الطفل، مؤكدا ان والده ابلغه في اتصال هاتفي ان الطفل المتوفى وشقيقه (سنتان واربعة شهور) كانا تناولا ذات الوجبة الغذائية ما ادى الى اصابتهما باسهال واستفراغ وارتفاع في درجة الحرارة تم على اثرها اسعافهما الى مستشفى اليرموك.

وبحسب المياس، فان مدير المستشفى الدكتور مجدي البشتاوي، اشار الى ان الفحوصات الطبية اظهرت اصابتهما بحالة تسمم غذائي وقدمت لهما الخدمة الطبية والعلاجية اللازمة وغادرا المستشفى.

ولفت الى ان الطفل الاصغر تعرض لانتكاسة مساء الجمعة وتم نقله مجددا الى مستشفى اليرموك، الا انه وصل متوفيا مشيرا الى انه تم تحويل جثته للطب الشرعي للوقوف على اسباب الوفاة.

ونوه المياس الى ان والد الطفل ابلغه ان شقيقه الاخر يرقد على سرير الشفاء بمستشفى الامير راشد العسكري واكد له ان حالته مستقرة بناء على تقييم الاطباء في المستشفى.


(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies