آخر المستجدات
متعثرون ماليا يطالبون الحكومة بالالتزام بالاتفاقيات الدولية ومنع حبس المدين مسيرة حيّ الطفايلة: ورجعنا بقوة وتصعيد.. بدنا وظائف بالتحديد العمل: إضافة مهن مغلقة ومقيدة لغير الاردنيين هل اختنقت صرخة #بكفي_اعتقالات؟ أم هو الهدوء الذي يسبق العاصفة الجديدة مشروع قانون لالغاء اتفاقية الغاز الموقعة مع الاحتلال الطاقة والمعادن ترد: دفن المواد المشعة ممنوع بحكم التشريعات.. ومنحنا رخصة "تخزين" الرزاز يتعهد باعادة النظر باتفاقيات طاقة.. والطراونة يدعو لمعالجة تشوهات رواتب موظفي القطاع العام الرقب يطالب بإعادة الخطباء الممنوعين من الخطابة الإعتصام والإضراب وقرع الأواني الفارغة.. أوراق الطفايلة لانتزاع حقوقهم إصابة (68) شخصا إثر حادث تصادم على الصحراوي - صور ابو عاقولة يطالب الحكومة بازالة كافة المعيقات أمام "التخليص" قبل بدء العمل بالنافذة الوطنية مطالبات نيابية بشمول متقاعدي المبكر بزيادات الرواتب الحكومة تعلن الأسبوع المقبل الحزمة الرابعة حول الخدمات وزارة العمل : "أكاديميات التجميل" لم تزودنا بإتفاقيات التشغيل هل يعلن ترامب "صفقة القرن" قبل تشكيل الحكومة بإسرائيل؟ البطاينة لـ الاردن24: تعديلات قانون العمل إلى النواب قبل نهاية الشهر الحالي سيف لـ الاردن24: مستمرون بترخيص شركات النقل المدرسي الموافقة على تخزين مواد مشعة في مادبا يثير قلقا واحتجاجا بين الأهالي - وثائق خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويلوحون باجراءات تصعيدية
عـاجـل :

المومني تسأل الحكومة عن المناهج

الاردن 24 -  
طالبت النائب الدكتورة صفاء المومني بمعرفة أعضاء المركز الوطني للمناهج واختصاصاتهم ومؤهلاتهم وكيفية اختيارهم.

واستفسرت في سؤال وجهته الى وزير التربية والتعليم عن تكلفة المناهج لهذا العام وتكلفة المناهج المترجمة متسائلةً عن سبب ترجمة مناهج العلوم والرياضيات للصف الأول والرابع؟ ومن طرح فكرة ترجمتها؟ وهل كان المنهاج السابق لهذه الصفوف غير ملائم؟

وقالت المومني " ماهي المواصفات الموجودة في منهاج كولينز دون غيره حتى يتم إقراره " ؟ مطالبةً بتزويدها بتقرير وتوصيات اللجنة الفنية في وزارة التربية والتعليم عن منهاج كولينز ؟ وماذا عملت الوزارة بهذا التقرير وتوصياته؟ .

كما تساءلت "هل تم تقييم او تنقيح المناهج قبل إقرارها ؟ ومن هي اللجنة التي قامت بذلك ؟ وماهي توصياتها وسلسلة إجراءاتها؟ .

ودعت المومني الى تزويدها بنسخة عن العطاء؟ ومن هي الجهة التي أشرفت على العطاء؟ وهل تم طرحه في الصحف الرسمية؟ وهل عُرض العطاء على مجلس التربية؟ وهل وافق عليه ام تم رفضه ومن يتحمل التكاليف الباهظة الثمن لمنهاج كولينز في حال تم إتلافه ؟ .

وطالبت ايضاً بمعرفة الجهة التي وضعت مواصفات الكتاب الذي تم طباعته.