آخر المستجدات
الغضب يجتاح أميركا.. طوارئ وحظر تجول وآلاف أمام البيت الأبيض رفع العزل عن حي الإسكان وبناية مدينة الشرق بالزرقاء الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية أحداث مينيابوليس.. قتلى ومظاهرات في 30 مدينة أميركية ومسيرات بلندن وبرلين تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي تسجيل (5) اصابات بالكورونا لقادمين من خارج الاردن.. واستثناء المحامين من نظام الفردي والزوجي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة المرصد العمالي: البلاغ الحكومي كرس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها في دعم الاقتصاد الحكومة تقرر رفع أسعار البنزين بمقدار (5- 5.5) قرشا لشهر حزيران التربية تبدأ استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي - رابط الكيلاني يحذّر الحكومة من عدم القدرة على توفير مطاعيم الانفلونزا والأمراض الموسمية المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة استثناء المحامين من نظام الزَّوجي والفردي اعتبارا من الاثنين.. والسماح بتنقلهم بين المحافظات خبراء لـ الاردن24: بلاغ الرزاز الأخير يعزز انتهاك حقوق العمال ويتركهم في صراع مع أصحاب العمل الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى مطار الملكة علياء في 19 حزيران

المواطن الحجري الأردني

كامل النصيرات
إذنْ النيّة تتجه لرفع أسعار الكهرباء ..!! لا بأس ..! عظيم هذا الخيار ..!! لإنني من دعاة أن يعود المواطن الأردني إلى العصر الحجري ..! بالعكس أنا من دعاة أن تقوم الحكومة بقطع كل شيء له علاقة بالتطور عن المواطن الأردني ..فلتمنع السيارات ..و الطيارات ..و الموبايلات ..و الفضائيات ..!

بل أنا أكثر إيغالاً في ذلك ..مع أن تقوم الحكومة بجرّ الشعب الأردني بكامله إلى الجبال ..و أن تجهّز له ( كهوفاً ) و يعود ( مواطناً حجرياً ) بالفعل ..! هذا الشعب لا يستحق أي تطور لا ثقافياً ولا اجتماعيّاً ولا اقتصادياً ..وفي النتيجة ولا حضارياً ..!

يجب على الحكومة تُخرج الشعب من بيته ..و تعيده إلى عصر الانسان الأوّل ..ليكتشف النار من جديد ..و يخترع كل ما هو ضروري للحياة الحجريّة ..! عليه وهو في الكهف أن يفكّر مليون مرّة كيف ينزل و يطلع من و إلى الكهف ..ليجد ( حميراً ) بالصدفة و يمتطيها..ويكون الشعب الأردني أوّل من أعاد اكتشاف ( الحمار ) ..!

هذه الشعوب لا تستحق أي تطور ..! لأنها شعوب ( تتفنطز) على النعمة ..وتشوف حالها على الحكومات ..!

وتوغل كثيراً في طلباتها و لا تقدّر الأوضاع المحيطة بالأردن ..ولا تعلم عن الأزمة الاقتصادية العالميّة ..!

أتعلمون ..؟ لم أفكّر في شيء : لو أرجعنا الأردني إلى الكهوف و العصر الحجري ؛ لن يصبح أردنيّاً ..فلن يكون هناك جامعات و بالتالي لن يكون هناك عنف و تطبيش و تكسير بين العشيرة الفلانية و العشيرة العلنتانية..؟ و لن يكون هناك طخ في الأفراح ..ولا تسكير شوارع في الفاردة ..ولا إعرف مع مين بتحكي ..؟ يا حرام ..ولن يكون هناك منسف ولا شماغ أحمر ولا دحيّة ولا متعب الصقار ولا تبرق و ترعد ..!أشياء كثيرة لن تكون ..!!

العصر الحجري هو العصر الوحيد الكفيل بحل مشاكل الأردنيين ..سيري أيتها الحكومة و كلنا بالحجارة وراءك ..!!
abo_watan@yahoo.com
 
Developed By : VERTEX Technologies