آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

المهندسة غرندوقة تفوز بالجائزة الأولى بمسابقة الملصقات العالمية للهندسة المعمارية

الاردن 24 -  
حصلت المهندسة هدى زيد غرندوقة من وزارة السياحة والآثار على الجائزة الاولى في مسابقة الملصقات العالمية للهندسة المعمارية لعام 2019 التي يرعاها الاتحاد الدولي للمهندسين المعماريين (UIA) بعد أن تقدمت للمسابقة بتصميمٍ حمل عنوان " Architecture Housing for all" "العمارة ... منزل وسكن للجميع".
و ضمّت لجنة التحكيم مندوبين من روسيا والولايات المتحدة وزيمبابوي وقد اختاروا تصميم غرندوقة من بين اكثر من 100 تصميم فيما سيعتمد التصميم كهوية مرئية رسمية لجميع البرامج المتعلقة باليوم العالمي للهندسة المعمارية في جميع أنحاء العالم في شهر أكتوبر.
وقالت لجنة التحكيم في قرارها الذي حظي بإجماع الأعضاء أن إختيار المربع الذي يعتبر أبسط شكل هندسي موجود في تصميم غرندوقة الفائز، يعكس المساواة والإنسانية والاستقرار والصدق والثقة والانتماء للأرض والمكان كما تم إختيار التوزيع الباراميتري (الحركي) للعديد من المربعات بأحجام مختلفة ليعكس الحياة والطبيعة مما يعطي نمطًا صديقًا للبيئة.بالإضافة إلى إبراز دور ومسؤوليات المعماريين في خلق المأوى المناسب لجميع أفراد المجتمع، وترميم وصيانة المباني التراثية والحفاظ على حضارة الشعوب.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies