آخر المستجدات
تسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مادبا النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات

المنتخب الوطني لكرة القدم يلغي معسكره في قطر

الاردن 24 -  
- قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز، الغاء معسكر المنتخب الذي كان مقرراً اواخر الشهر الجاري في قطر، بسبب التداعيات المحيطة بفيروس كورونا.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الجهاز الفني والاداري للمنتخب اليوم الخميس، في مقر الاتحاد، حيث جرى تدارس كافة التفاصيل المتعلقة بتجمع النشامى، استناداً للكتاب الذي وصل من الاتحاد القطري والمتضمن تعليق كافة الفعاليات الرياضية في الدوحة خلال الفترة القادمة، ومن بينها استقبال المعسكرات التدريبية والمباريات الودية.
كما استعرض الجهاز الفني صعوبات اقامة معسكر داخلي في العاصمة عمان، لتعويض الغاء تجمع الدوحة واللقاء الودي الذي كان مقرراً 25 الشهر الجاري هناك امام العراق، الى جانب تأجيل التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 حتى اشعار اخر.
وأكد مدير المنتخب اسامة طلال، ان تعذر التحاق اللاعبين المحترفين بالخارج، بالتجمع في الاردن، الى جانب صعوبة تأمين مباريات ودية دولية في هذه الفترة، حال دون اقامة معسكر داخلي، الامر الذي دفع الجهاز الفني للنشامى الى الغاء التجمع في آذار، مع اتاحة الفرصة لاستكمال مباريات البطولات المحلية في الوقت ذاته.
في المقابل، يتطلع الجهاز الفني، الى استثمار الفترات الدولية المقبلة، ابتداء من حزيران القادم، لخوض مبارياته الودية، واستكمال لقاءاته ضمن المجموعة الثانية من تصفيات المونديال، امام الكويت ونيبال واستراليا.
وكان المنتخب بانتظار لقاء الكويت 31 الشهر الجاري، قبل مواجهة نيبال واستراليا 4 و9 حزيران على التوالي ضمن التصفيات المونديال، قبل ان يقرر الاتحادان الدولي والاسيوي تعليق المباريات حتى اشعار اخر، في ظل التداعيات العالمية المحيطة بفيروس كورونا.
--(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies