آخر المستجدات
تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان

المنتخب الوطني

م. أسعد البعيجات
حصدوا اغلى ثلاث نقاط، إنتزعوها من حاملي اللقب الإستراليين بهدف راسي من أنس بني ياسين .. مع أنقاذ العارضة لكرة خالصة للمدافع بهاء عبد الرحمن من ركلة حرة مباشرة.

تخيل المنتخب الوطني لكرة القدم لا زال يضم في صفوفه نجوم المنتخب في الثمانينيات والتسعينيات أمثال جمال ابو عابد وخالد عِوَض وغيرهم ما بدنا نقول السبعينات والستينيات كمان. تخيل وضع النتيجة الان .

في المقابل لا زلنا نتمسك في البلد بمنتخب اقتصادي واجتماعي وسياسي من ايّام الثلاثينيات
وقوانين مجحفة من ايّام الأربعينيات
وبنية تحتية من ايّام الخمسينات

وبطلع علينا رئيس الوزراء قائلاً انه جاهز للانطلاق للمستقبل وانه يملك مشروع نهضة .

ما بدنا تحاربوا الفساد وتنهضوا بالبلد بس خلوا الأجيال الجديدة توخد دورها!!!!

 
Developed By : VERTEX Technologies