آخر المستجدات
عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي

"الممرضين" تطالب مدير مستشفى عبدالهادي بالاعتذار وتنفيذ مطالب التمريض

الاردن 24 -  
أدان مجلس نقابة الممرضين ما جاء على لسان مدير مستشفى عبدالهادي، بحق احد افراد الكادر التمريضي في المستشفى، واعتبر انها لا ترتقي لاي مستوى ، وتتنافى واعراف وتقاليد المجمتع الاردني.

وقالت النقابة في بيان لها ان مجلس النقابة قرر حزمة من المطالبات والتي تستوجب تنفيذها مع احتفاظها بالحق القانوني والمطالبة القضائية حتى بعد تنفيذ هذه المطالب. واعتبرت النقابة ان الالفاظ التي خرجت من مدير المستشفى تعد إساءة للمهنة وليس فقط لأعضاء الهيئة العامة.

وطالبت النقابة مدير المستشفى بقديم اعتذار خطي ومصور بالصورة والصوت، دفع جميع مستحقات التمريض والقبالة كاملة دون أي انتقاص بحيث تكون على شكل ودائع بنكية مع تزويد النقابة بكشف تفصيلي .

كما طالبت باعتبار جميع الإجازات لمن لم يلتحقوا بعملهم أو ممن ارغموا على تقديم اجازات بدون راتب اجازات رسمية مدفوعة الأجر ،على إن لاتخصم من اي رصيد اجازات سنوية أو عرضية .

وأكدت على ضرورة تنفيذ جميع هذه المطالب خلال 48 ساعة من صدور البيان، وانه في حال عدم تنفيذ هذه المطالب ستقوم النقابة بتنفيذ جملة من الإجراءات التصعيدية التي تحفظ هيبة المهنة ومنتسبيها .

 
 
Developed By : VERTEX Technologies