آخر المستجدات
صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الفايز يكتب: الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له د. توقه يكتب عن: فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام الثلاثاء الحاسم لنتنياهو وترامب- غانتس يتوجه الى واشنطن لبحث الصفقة مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات شوارع عمان تكشف حجم فشل الأمانة عن تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة وزير الصحة: طائرة لاعادة الأردنيين من الصين.. ووضعهم في الحجر الصحي لدى وصولهم الصفدي: لم نطلع على صفقة القرن ولا صحة لبحث إعادة النظر بقرار فك الإرتباط الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم
عـاجـل :

الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء

الاردن 24 -  
اتفقت نقابة الممرضين ووزارة الصحة على عدم المساس بحوافز الممرضين في الوزارة، والابقاء على نسبة الزيادة على الحوافز اسوة بحوافز شهر نيسان الماضي.

وقال نقيب الممرضين خالد ربابعة انه تم خلال اللقاء الذي جمع مجلس النقابة بوزير الصحة د.سعد جابر، الاتفاق على زيادة موارد الحوافز لجميع المهن بما فيها التمريض بحيث تكون أعلى مما هي عليه الآن.

واضاف ان اللقاء الذي حضره أمين العام الوزارة و وعدد من كبار موظفي الوزارة كان ايجابيا وان وزير الصحة ابدى تفهمه لمطالب التمريض والقابلات في وزارة الصحة.

واشار ربابعة ان وزير الصحة وافق على تحسين الهيكل التنظيمي في الوزارة بما يضمن تحقيق العدالة للكادر التمريضي، وانه تم الاتفاق على وضع تعليمات واضحة وعادلة لصرف علاوة العمل الإضافي وعلاوة بدل تنقلات وبدل اقتناء في القريب العاجل.

وبين ان الوزير وجه بصرف علاوة العمل الإضافي وبدل الاقتناء والتنقلات لمجموعة من الممرضين والقابلات الذين لا يتقاضونها على أن تصرف بداية من الشهر القادم.

وأوضح أن الوزير وافق على إعتماد الأسس التي قدمتها النقابة للوزارة لإختيار الممرضين والقابلات في المسميات والمهام الاشرافية في مختلف أماكن العمل.

و طالب مجلس النقابة الوزير بإيجاد حل عملي للاعتداءات على الكوادر الصحية في أماكن عملهم لما لها من أهمية وأثار سلبية على تقديم الخدمات الصحية للمرضى.

فيما أكد الوزير ان الحكومة قطعت مراحل متقدمة في هذا المجال.