آخر المستجدات
العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم

الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى

الاردن 24 -  
قررت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تعليق رحلاتها الجوية بين عمان وروما اعتباراً من اليوم وحتى إشعار آخر.

وبحسب بيان صحفي صدر عن الشركة "تعمل الملكية في هذه المرحلة على الغاء العديد من الرحلات التي تُشغلها إلى محطاتها في الشرق الأقصى أو دمج بعض هذه الرحلات معاً، وبنسبة تراجع تصل إلى نحو 50 بالمئة من عدد الرحلات الأسبوعية الى تلك المنطقة من العالم".

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر إن "هذه القرارات تستهدف سلامة مسافري الشركة التي تضعها الملكية الأردنية في مقدمة أولوياتها في ضوء تزايد أعداد الإصابات بفايروس كورونا في إيطاليا وبعض الدول الآسيوية"، مؤكداً حرص الشركة على اتخاذ كافة الإجراءات العملية التي تساعد على بقاء الأردن خالياً من فايروس كورونا.

وأوضح بيشلر أن الملكية تطبق بهذا الصدد جميع التعليمات الصادرة عن الجهات الرسمية الأردنية والمنظمات الدولية المتعلقة بإجراءات نقل المسافرين من بعض الدول إلى المملكة، مشيراً الى ان الشركة تراقب بشكل حثيث تطورات انتشار الفايروس في المحطات التي تخدمها طائراتها، ومؤكدا استعداد الملكية لتطبيق المزيد من الإجراءات على هذا الصعيد خلال الفترة المقبلة، إذا دعت الضرورة لذلك. 

وأضاف، ان الملكية الأردنية تعمل في الوقت الحاضر على اتخاذ مختلف التدابير الاحترازية الوقائية لحماية طواقمها الجوية وموظفيها المعنيين بالتعامل المباشر مع المسافرين لضمان سلامة الطرفين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies