آخر المستجدات
شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الفايز يكتب: الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له د. توقه يكتب عن: فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي الناصر لـ الاردن24: النظام يجيز تعبئة شواغر المحالين على التقاعد بشرط موافقة المالية الناصر يوضح تفاصيل علاوات موظفي القطاع العام مصدر: منح السوريين تصاريح دون رسوم وتمديد فترة تصويب الأوضاع إحدى التزامات مؤتمر لندن حملة الدبلوم العاملون في التربية يلوحون بالتصعيد.. والمعلمين: سيفقدون حقهم بالعلاوات شوارع عمان تكشف فشل الأمانة في تقديم أبسط الخدمات نتنياهو: صفقة القرن "فرصة لن تعود لاسرائيل" احالة تشريعات دمج والغاء مؤسسات حكومية إلى مجلس الوزراء.. وبحث اعادة هيكلة قطاع الطاقة
عـاجـل :

المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين، نور الدين نديم، إن النقابة تلقت "مثلها مثل أي مواطن في الأردن" ردّ الحكومة على الدعوة التي أطلقها نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر النواصرة للقاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والجلوس على طاولة الحوار مع نقابة المعلمين.

وعبّر نديم في تصريح صحفي عن استغراب النقابة من القول إن اللقاء سيكون مع وفد حكومي في وزارة التربية والتعليم ودون تحديد وقت لذلك، لافتا إلى أن الردّ الحكومي يمثّل "فوقية في التعامل مع المعلمين والمواطنين".

وأشار إلى أن الدعوة كانت واضحة ولم توجّه إلى رئيس الوزراء عبثا، حيث أن النقابة جرّبت الحوار مع أعضاء الوفد الحكومي "على فضلهم وقدرهم" عدة مرات دون أن تخرج معهم بأي نتيجة، وذلك لكونهم ليسوا أصحاب صلاحية أو قدرة أو فهم لملف التعليم.

وتمنى نديم من الرزاز "أن ينزل من برجه العاجي ويتواضع للجلوس مع المواطنين ولا يعتقد أنه أكبر من ذلك".