آخر المستجدات
شاهد.. عقب انفجار هائل.. محافظ بيروت يعلن العاصمة اللبنانية مدينة منكوبة تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا راصد يقدم توصيات حول عرض جداول الناخبين وتسجيل المترشحين بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة

المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال الناطق الرسمي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، إن الوزارة ستنتهي من وضع نظام الرتب الأسبوع المقبل تمهيدا للسير به بالطرق التشريعية والاعلان عنه بشكل رسمي.

وأضاف نديم لـ الاردن24 إن وزير التربية والتعليم أوعز أثناء الاجتماع الذي عقد أمس مع مجلس النقابة بضرورة تسريع عمل اللجان المشكلة لغايات تفعيل الاتفاق المبرم مع الحكومة، فيما سيتم الانتهاء من نظام المهن الشاقة والتعديلات الأخرى على نظام ازدواجية التأمين الصحي والمكرمة الملكية والتعديلات الأخرى قبل نهاية العام الحالي، على أن يبدأ العمل بها مطلع العام المقبل.

ولفت إلى أن النقابة ناقشت مع الوزارة قضية الحماية المهنية وتفعيل أنظمة الانضباط المدرسي واستحداث مديرية خاصة بالانضباط المهني تتولى قضايا الشكاوى على المعلمين وتفعيل التقييم الفني وليس الاداري للمعلم.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies