آخر المستجدات
العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه
عـاجـل :

المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع

الاردن 24 -  
كشفت نقابة المعلمين عن وجود ضغوطات تمارسها "بعض الجهات" لمنع لقاء النقابة مع إعلاميين السبت القادم، والذي كان من المفترض إقامته في فندق جنيفا بعمان.

وقالت النقابة في تصريح صحفي ليلة الخميس/الجمعة، إن "العقلية العرفية لبعض الجهات، تحاول جاهدة وضع المعوقات بهدف عرقلة اللقاء مع الإعلاميين، والتشويش عليه، متناسين أن إرادة المعلمين لا يحول بينها وبين هدفها إلا قدرة الله تعالى، وأن صوت المعلمين الهادر لن يسكته قرار جائر، وأن حقهم العادل سينتزعونه بوطنيتهم الصادقة وانتمائهم الحقيقي".

وأضافت: "عليه؛ نؤكد أن اللقاء قائم في موعده، وأننا اضطررنا لتغيير مكانه فقط، حيث سيعقد في مبنى مجمع النقابات المهنية".

وتابعت: "لن يمنعنا عن عقده مانع بإذن الله تعالى، حتى لو اضطررنا لعقده في الشارع، فمنه انطلق حراكنا واليه نعود".