آخر المستجدات
وزير الصحة : قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% التحالف العالمي للقاحات لا يتوقع ظهور مؤشرات على فاعلية لقاح ضد كورونا قبل الخريف الصين: الولايات المتحدة مصابة بـ"فيروس سياسي" العضايلة: لا أعتقد أن المناسبات ستعود كما عهدناها.. وعادات الناس ستتغير ضبط 950 مخالفا لحظر التجول الشامل الخدمة المدنية يعتذر عن استقبال المراجعين الفراية: منصة لإعادة الأردنيين برا وبحرا وإطلاق المرحلة الثالثة لإعادتهم جوا القبض على ثلاثة أشخاص قاموا بسلب صيدليات تحت تهديد السلاح إخلاء الخاضعين للحجر في فنادق البحر الميت باستثناء سبعة أشخاص الأردن يسجل 4 إصابات جديدة بالكورونا لسائقين على الحدود اربد: التزام شبه تام بحظر التجول.. والتعامل مع الخروقات وفق أوامر الدفاع 200 عينة سلبية لمخالطين لطبيب اربد من الكوادر الصحية والمراجعين وزارة المياه ل الاردن ٢٤: اعادة تشغيل خط الديسي سيبدأ صباح الاربعاء الصحة العالمية تحذر من التجمعات الواسعة وزيادة الحركة في العيد الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء فيروس كورونا اعتداء جديد على الديسي تلزم وقف الضخ لمناطق في عمان والزرقاء والشمال إعادة فتح أبواب كنيسة القيامة مع الالتزام بإجراءات السلامة عيد فطر داخل المنازل.. كورونا يغيّر الطقوس والأجواء الخلايلة: لم تمنع الصلاة في المساجد إلا لسبب كبير وصول طائرة من قطر ضمن خطة إخلاء الأردنيين العائدين - صور

المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي

الاردن 24 -  
جددت نقابة المعلمين الأردنيين التأكيد على استمرار اضراب المعلمين عن العمل ليوم غد الأحد، محذّرة من الدعوات التي تصدرها مديريات التربية والتعليم المختلفة والتي تطلب فيها من الأهالي ارسال أبنائهم إلى مدارسهم يوم الأحد.

وقال الناطق الاعلامي باسم النقابة، نور الدين نديم، إن النقابة رصدت تعميمات من مديريات التربية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام الرسمي تدعو الأهالي لاحضار أبنائهم إلى المدارس على اعتبار أنه يوم دوام اعتيادي.

وأضاف نديم إن تلك الدعوات الخطيرة الصادرة عن مديريات التربية تشكّل عبثا بالسلم الأهلي، ومن شأنها ضرب النسيج المجتمعي وضرب منظومة القيم والأخلاق الأردنية التي تقوم على دعم المعلمين واحترام مكانتهم، خاصة وأن الوزارة ومديري المديريات يعلمون جيّدا أن الاضراب مستمر.

وشدد على أن المعلمين سيواصلون اضرابهم عن العمل لحين تحقيق مطالبهم، مناشدا الأهالي بالاستمرار في دعم المعلمين، وعدم السماح للحكومة بتصدير أزمتها إلى الشارع.

إلى ذلك، أصدرت فروع نقابة المعلمين في عدة محافظات دعوات صريحة للأهالي بعدم ارسال أبنائهم إلى المدارس حرصا على سلامتهم، مؤكدين استمرار الاضراب لحين تحقيق المطالب.

وكان عدد من مديري التربية في عدة مناطق وجهوا دعوات لأولياء أمور الطلبة بضرورة إرسال أبنائهم إلى المدارس كالمعتاد اعتبارا من صباح يوم غد الأحد.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies