آخر المستجدات
الحكومة تبدأ تطبيق تعرفة المياه الجديدة اعتبارا من الشهر الحالي الخرابشة لـ الاردن24: حددنا ملامح الاستراتيجية الوطنية للقطاع الزراعي.. مناقشتها الأحد العتوم لـ الاردن24: رفع العزل عن كافة مناطق اربد باستثناء منزل.. واجتماع للتنفيذية الأحد رفع العزل الصحي عن آخر 3 مناطق في المفرق أصحاب مكاتب التكسي يطالبون الحكومة بحسم تمديد العمر التشغيلي لمركباتهم الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل طلبة الطب بالجامعات الأوكرانية يشكون عدم تمكنهم من تحقيق متطلبات إنهاء الدراسة محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته

المعطلون عن العمل في المفرق: نواجه ضغوطات وتهديدات بعدم التوظيف.. وسننقل موقع الفعالية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعطلون عن العمل في محافظة المفرق اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث والثلاثين على التوالي للمطالبة بتوفير فرص عمل لائقة لهم.

وقال الناشط أحمد المغربي إن المعتصمين يواجهون تهديدات وضغوط من قبل محافظ المفرق بعدم توظيفهم في حال استمرار الاعتصام.

وأضاف المغربي لـ الاردن24 إن المحافظ طلب من الشباب المؤازرين للاعتصام والذين تم تشغيلهم عدم العودة إلى موقع الاعتصام تحت طائلة سحب الموافقات الأمنية والفصل من العمل.

ولوّح المعتصمون باجراءات تصعيدية اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل، تتضمن نقل مكان الاعتصام إلى أمام مبنى المحافظة نظرا للضغوط التي يمارسها المحافظ على الشباب المعتصمين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies