آخر المستجدات
آلاف المعلمين في المفرق يطالبون بالعودة إلى الرابع: ارحل ارحل يا رزاز - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن بتعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها
عـاجـل :

المعطلون عن العمل في الجنوب يخرجون عن صمتهم.. ومعان تستفتح الفعاليات اليوم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب شبان متعطلون عن العمل في عدة محافظات الحكومة بالالتفات إليهم وتوفير الوظائف لهم سواء في القطاع العام أو الخاصّ، مشددين على أنهم ليسوا أصحاب أجندات خارجية بل إنهم يطالبون بأحد حقوقهم التي كفلها الدستور الأردني.

وأطلق المعطّلون عن العمل في محافظة الطفيلة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتنبيه الحكومة والتأكيد على حقّهم الدستوري بالعمل، مؤكدين في ذات السياق أنهم ليسوا أصحاب أجندات مشبوهة "كما سيتم الترويج له" وكلّ مطلبهم العيش بسلام وأمان.

ولفت القائمون على الصفحة من أبناء محافظة الطفيلة إلى الدراسات العديدة المنشورة والتي تثبت أن المحافظة الجنوبية تعاني من أكبر نسبة بطالة على مستوى المملكة.

وطالبوا الحكومة بتوفير فرص عمل لهم عبر اقامة مشاريع في المحافظة "التي عُرفت بارتفاع نسبة الهجرة منها بحثا عن العمل"، أو توفير العمل لهم بمحافظات مجاورة.

وفي محافظة معان أعلن المتعطلين عن العمل تنفيذهم اعتصاما امام دار المحافظة ظهر الاثنين للمطالبة بتأمين وظائف لهم، كما أعلنوا عزمهم بناء خيمة في الايام القادمة.