آخر المستجدات
ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا
عـاجـل :

المعطلون عن العمل في الجنوب يخرجون عن صمتهم.. ومعان تستفتح الفعاليات اليوم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب شبان متعطلون عن العمل في عدة محافظات الحكومة بالالتفات إليهم وتوفير الوظائف لهم سواء في القطاع العام أو الخاصّ، مشددين على أنهم ليسوا أصحاب أجندات خارجية بل إنهم يطالبون بأحد حقوقهم التي كفلها الدستور الأردني.

وأطلق المعطّلون عن العمل في محافظة الطفيلة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لتنبيه الحكومة والتأكيد على حقّهم الدستوري بالعمل، مؤكدين في ذات السياق أنهم ليسوا أصحاب أجندات مشبوهة "كما سيتم الترويج له" وكلّ مطلبهم العيش بسلام وأمان.

ولفت القائمون على الصفحة من أبناء محافظة الطفيلة إلى الدراسات العديدة المنشورة والتي تثبت أن المحافظة الجنوبية تعاني من أكبر نسبة بطالة على مستوى المملكة.

وطالبوا الحكومة بتوفير فرص عمل لهم عبر اقامة مشاريع في المحافظة "التي عُرفت بارتفاع نسبة الهجرة منها بحثا عن العمل"، أو توفير العمل لهم بمحافظات مجاورة.

وفي محافظة معان أعلن المتعطلين عن العمل تنفيذهم اعتصاما امام دار المحافظة ظهر الاثنين للمطالبة بتأمين وظائف لهم، كما أعلنوا عزمهم بناء خيمة في الايام القادمة.