آخر المستجدات
اعتصام ليلي في الزرقاء تنديدا بمؤتمر البحرين ورفضا لمخططات الوطن البديل - صور قرار بتعيين موظفي الفئة الثالثة في الشركات المملوكة للحكومة عبر ديوان الخدمة عدالة يطالب الحكومة بمراجعة الأنظمة التي تحكم السجون.. وانشاء صندوق وطني لتعويض ضحايا التعذيب الطراونة يدعو إلى تغيير نهج تشكيل الحكومات.. ويؤكد: الحكومة الحالية لم تقدم شيئا التعليم العالي تعلن التواريخ المتوقعة للقبول الجامعي والدورة التكميلية والمكرمات - تفاصيل تساؤلات حول عطاء تشغيل "باص عمان".. والامانة ترد ببيان الادلاء السياحيون يفضون اعتصاماتهم بعد الاستجابة لمطالبهم: تعرضنا لمحاولات تهميش - صور عقدة الايهام عند حكومة الرزاز.. وأرقام راصد الصادمة! الحكومة تصدر بيانا: وفرنا 14277 فرصة عمل.. وحققنا انجازات في الملف الاقتصادي هنطش لـ الاردن24: السفيرة الامريكية اجبرت مدير شركة الكهرباء الوطنية على توقيع اتفاقية الغاز! القيسي ل الاردن 24 : الحكومة بحاجة الى فريق اقتصادي يدير الملف والوضع أصبح كارثيا. ورشة المنامة بأجندتها ونتائجها فاشلة حتما بإرادة أمتنا الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين الحموي ل الاردن 24 : اغلاق 400 مخبز في المملكة منذ تطبيق قرار دعم الخبز والعدد مرشح للارتفاع تواصل الوقفات والاحتجاجات رفضا لصفقة العصر ومؤتمر البحرين في الضفة الغربية وعدد من الدول ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير التربية لـ الاردن24: تعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر
عـاجـل :

المعطلون عن العمل في اربد: الحكومة لم تلتزم بالوعد.. وسنجدد اعتصامنا

الاردن 24 -  
دعت لجنة المعطلين عن العمل في محافظات الشمال (اربد، المفرق، عجلون، وجرش) المشاركين في المسيرة التي انطلقت إلى الديوان الملكي قبل نحو ثلاثة أسابيع، وجميع المعطلين عن العمل لتجديد الاعتصام في موقع وموعد سيتم تحديده لاحقا.

وبررت اللجنة في بيان صحفي، الاثنين، دعوتها بالمماطلة في الاستجابة لمطالبهم وعدم الالتزام بالوعود التي حصلوا عليها لدى اعتصامهم أمام الديوان الملكي.

وأكدوا على تمسكهم بتوجيه النداء إلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين باعتباره صاحب القرار، لافتين إلى أن الحكومة لم تفعل شيئا غير محاولة تخدير المعطلين عن العمل دون ايجاد حلّ وعلاج لمشكلتهم.

وتاليا نصّ البيان:

بيان صادر عن اللجنة التنسيقية لأبناء مسيرة الشمال المعطلين عن العمل
"اربد جرش عجلون المفرق".
بسم الله الرحمن الرحيم.

- بعد إنتهاء المدة المتفق عليها بين اللجنة التنسيقية والديوان الملكي والتي كانت أمام البوابة القديمة للديوان الملكي المحاذية لإشارات القصور.
دون الدخول إلى الديوان والجلوس مع أحد داخل الديوان الملكي.
فإننا وبعد الرد علينا بإرسال وفد حكومي إلى اربد للتفاوض والمُماطلة وزيادة على إبر التخديرِ منهم كالعادة، فإننا ندعوا شبابنا المعطلين عن العمل في محافظة اربد وسائر محافظات الشمال "جرش عجلون المفرق" إلى العودة مجدداً للمطالبة بحقِهم الدستوري وإنتزاعه لا إستجداءه.

كما ونؤكد أنَّ رسالتنا التي نؤمن بها والتي خرجنا لأجلها، هي موجهه إلى صاحب القرار الحقيقي رأس الدولة "الملك".

و بناءاً على أجتماع اللجنة التنسيقية وبعد المشاورة سيتم تحديد وقت ومكان الإنطلاق والجهة التي سنتوجهُ إلى هذه المرَّه لاحقاً.
"اللجنة التنسيقية لمسيرة الشمال".
المعطلين عن العمل.
"الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى".
#تعميم #شارك #انشر.
#بكفي_لازم_نغير.