آخر المستجدات
المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري
عـاجـل :

المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعتصمون المعطلون عن العمل من محافظتي اربد والمفرق اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم.

وقال الشاب عاصم الدقامسة إنهم يتعرضون لمضايقات من قبل الأجهزة الأمنية منذ اعلان الاعتصام، حيث جرى منعهم من دخول السياج المقابل لبوابة الديوان القديمة.

وأضاف الدقامسة لـ الاردن24 إن الساحات المقابلة لبوابة الديوان القديمة والشوارع المحيطة أصبحت مسيجة بشكل كامل ولا يستطيع أي شخص التجمع في المنطقة، كما تمّ منعهم من التحرك بحرية في الشارع، الأمر الذي أجبرهم على التوجه إلى البوابة الجديدة "بوابة خدمة الجمهور".

وقال الناشط أحمد المغربي وهو أحد المعتصمين أيضا إن الأجهزة الأمنية تحاول التضييق عليهم لوقف الاعتصام وذلك من خلال المساومة على اطلاق سراح أحد المعتقلين مقابل انهاء الاعتصام.

وتابع إن جميع ميادين "دواوير" عمان ستكون مفتوحة لاعتصام المعطلين عن العمل في حال استمرّ التضييق عليهم بما في ذلك ساحات دابوق وميادين عمان الغربية.