آخر المستجدات
فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين العالم يحصي 200 ألف إصابة جديدة.. منظمة الصحة توقف تجارب عقارين وترامب يرجح التوصل لعلاج قبل نهاية العام حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية
عـاجـل :

المعطلون عن العمل امام الديوان الملكي يشتكون التضييق - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعتصمون المعطلون عن العمل من محافظتي اربد والمفرق اعتصامهم المفتوح أمام الديوان الملكي لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم.

وقال الشاب عاصم الدقامسة إنهم يتعرضون لمضايقات من قبل الأجهزة الأمنية منذ اعلان الاعتصام، حيث جرى منعهم من دخول السياج المقابل لبوابة الديوان القديمة.

وأضاف الدقامسة لـ الاردن24 إن الساحات المقابلة لبوابة الديوان القديمة والشوارع المحيطة أصبحت مسيجة بشكل كامل ولا يستطيع أي شخص التجمع في المنطقة، كما تمّ منعهم من التحرك بحرية في الشارع، الأمر الذي أجبرهم على التوجه إلى البوابة الجديدة "بوابة خدمة الجمهور".

وقال الناشط أحمد المغربي وهو أحد المعتصمين أيضا إن الأجهزة الأمنية تحاول التضييق عليهم لوقف الاعتصام وذلك من خلال المساومة على اطلاق سراح أحد المعتقلين مقابل انهاء الاعتصام.

وتابع إن جميع ميادين "دواوير" عمان ستكون مفتوحة لاعتصام المعطلين عن العمل في حال استمرّ التضييق عليهم بما في ذلك ساحات دابوق وميادين عمان الغربية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies