آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور

الاردن 24 -  
تامر خورما - يواصل المتعطّلون عن العمل اعتصامهم أمام مبنى محافظة الكرك لليوم السابع عشر على التوالي، تحت شعار: "خيمة سقفها السماء"، مؤكّدين استمرار اعتصامهم المفتوح حتّى تحقيق مطلبهم المتعلّق بحقّ العمل اللائق.

وقد أفاد المعتصمون بأنّهم تلقّوا وعودا تتعلّق بإخلاء سبيل خالد الصرايرة، الذي تمّ اعتقاله على خلفيّة عدم حمله لإثبات شخصيّة يوم أمس الجمعة، قبل أن يتمّ اتّهامه بـ "إطلالة اللسان"، ومن ثم تحويل التهمة إلى "قدح وذم"، رغم عدم فعاليّته بالمشاركة في الإحتجاجات السياسيّة، وفقا للمعتصمين.

ويقدّر عدد المشاركين في اعتصام اليوم السبت بـ 35 شخصا، حيث رفضوا ما وصفوه بتشويه اعتصامهم عبر دسّ أحد أصحاب السوابق قبل بضعة أيّام، وفقا للناشط يوسف الضمور.

وأضاف إن أحد أرباب السوابق ممّن يقومون بتوقيع إقامات جبريّة كان قد حاول الظهور إلى جانب المعتصمين قبل فترة، إلاّ أنّهم طلبوا من الجهات الأمنيّة المتواجدة في المكان إبعاده، وهذا ما كان.

كما أكّد الضمور في تصريحاته لـ الأردن24 أن هذه لم تكن المرّة الوحيدة التي تمّت فيها محاولة التشويش على اعتصام المتعطّلين عن العمل، وأفاد في ذات السياق بأن مسؤولا من وزارة التنمية الإجتماعيّة كان قد عرض عليهم مساعدات ماليّة تتراوح ما بين الـ 50 والـ 100 دينار، إلاّ أنّهم اعتبروا الأمر مهينا، مشدّدين على تمسّكهم بحقّهم في العمل.

وقال إن ممثلين قانونيّين عن شركتيّ الفوسفات وبرومين كانوا قد حضروا أيضا إلى مكان الإعتصام، وطلبوا الحصول على أسماء المشاركين، واعدين بالنظر في مطالبهم.

يذكر أن احتجاجات المتعطّلين عن العمل مازالت مستمرّة في أكثر من محافظة، وقد سجّلت اليوم السبت حالات إغماء خلال الإعتصام أمام الديوان الملكي، وفقا لما ذكرته اللجنة الإعلاميّة للمتعطّلين عن العمل في تصريحاتها لـ الأردن24.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..

 
 
Developed By : VERTEX Technologies