آخر المستجدات
أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي مصدر لـ الاردن24: الاتصالات مع سوريا لم تنقطع جابر لـ الاردن24: اتفقنا مع الأطباء حول مطالبهم.. واعتماد المسار المهني اعتبارا من 2020 منخفض جوي اليوم وهطولات غزيرة ليلا بالمناطق الشمالية والوسطى ترجيح تثبيت أسعار المحروقات للشهر القادم الضريبة توضح حول اجراءات تفتيش مستشفى خاص: معلومات استوجبت زيارة مفاجئة كوشنر يلغي زيارته لإسرائيل والبيت الأبيض يعارض "الضم" قبل الصفقة الناصر: الحكومة ملتزمة بالاتفاق مع مجلس النقباء حول الزيادات على العلاوات بشار العمري يوضح حول استقالته: موقع مدير عام الهيئة سيُلغى.. وسأعود للتدريس الكرك تضمن تفوّقها النوعي.. والطفايلة يضخّمون كرة الثلج اعلان زيادة رواتب متقاعدي الضمان المبكر الأحد.. والقرارعة يلوّح باعتصام مفتوح من هو الجاسوس الاسرائيلي الذي ترأس تحرير صحيفة كبرى وأسهم ابنه في صناعة أوسلو؟ الزعبي يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام.. وعائلته تطالب بإصدار حكم نهائي اعتقال الناشط المشاقبة أثناء زيارة شقيقه المعتقل التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات

المعاني ينفي طلبه رفع عدد مقاعد الطب في الأردنية: صلاحية مجالس الأمناء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني صحة ما يتم تداوله عن طلب الوزارة رفع أعداد مقاعد الطب في الجامعة الأردنية من 80 مقعدا إلى 250 مقعدا. 

وأضاف المعاني ل الأردن 24 أنه لم يخاطب رئيس مجلس أمناء الجامعة الأردنية الدكتور عدنان بدران مطلقا حول هذا الموضوع مشيرا إلى أن هيئة الاعتماد هي من يحدد الطاقة الاستيعابية للتخصصات في الجامعات. 

وقال إن مجلس التعليم العالي لم يحسم بعد أعداد الطلبة الذين سيتم قبولهم في الجامعات الرسمية للعام الحالي ومازال يجري دراسة للنتائج تمهيدا للإعلان عن أعداد الطلبة الذين سيتم قبولهم في الجامعات الرسمية. 

ولفت إلى أن قوائم القبول الموحد ستعلن في موعدها بمنتصف الشهر الجاري .