آخر المستجدات
وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء استمرار تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر
عـاجـل :

المعاني يثمن دور المعلمين ورؤساء قاعات امتحان الثانوية العامه

الاردن 24 -  
ثمن وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني مبادرات المعلمين ورؤساء قاعات امتحان الثانوية العامة باستقبال طلبة التوجيهي بالورود والحلوى خلال توجههم لقاعات الامتحان. 

ولاقت هذه المبادرات استحسان الطلبة والتي جاءت ايماناً من هذه المدارس بأهمية تهيئة الجانب النفسي لدى الطلبة جنبا إلى جنب مع تهيئة البيئة المدرسية الملائمة بكل متطلباتها والتي حرصت الوزارة على توفيرها.

وأعرب الدكتور المعاني عن اعتزازه بهذه المبادرات التي تسهم في تحسين البيئة الامتحانية في القاعات وجعلها بيئة إيجابية ومريحة، مقدرا كذلك جهود كافة العاملين في الأسرة التربوية على جهودهم في إدارة امتحان الثانوية العامة بكل كفاءة واقتدار. 
وعبر طلبة الثانوية العامة عن شكرهم على هذه المبادرات التي أسهمت ايجابياً على أدائهم في الامتحان