آخر المستجدات
النواصرة: الحكومة تعمل عكس توجيهات الملك وكلنا نعاني من ادارتها.. وهذا ما سنفعله في المرة القادمة - فيديو ذبحتونا: "التعليم العالي" تخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد.. والمؤشرات الأولية تشير إلى كارثة التربية تحيل نحو 1000 موظف الى التقاعد - اسماء المعلمين تنفي التوصل لاتفاق مع الحكومة.. وتؤكد استمرار الاضراب قانونا التعليم العالي والجامعات يدخلان حيّز التنفيذ.. ويمهدان لتغييرات قادمة بيان شديد اللهجة من مجلس محافظة العاصمة يهاجم قرار الرزاز المحكمة الدستورية تقضي بعدم الزامية عرض اتفاقية الغاز الاسرائيلي على مجلس الأمة - وثائق اللصاصمة يدعو معلمي الكرك لعدم التعاطي مع تعميم المعاني البطاينة: خفض معدلات البطالة يحتاج لتوفير عدد استثنائي من فرص العمل ارباك بين المحامين.. والصوافين: ننتظر اقرار (4) أنظمة متعلقة بالملكية العقارية اليوم.. وننتظر (11) لاحقا الاوقاف تنفي استدعاء خطيب جمعة أشاد بالمعلمين وأيّد موقفهم للوزير ذنيبات .. كيف يكون ترحيل الازمة وتجاهل التفاهمات انجازا وبطولة ؟ الزعبي لـ الاردن24: درسنا الطاقة الاستيعابية للجامعات قبل اعلان القبول الموحد.. والعدد طبيعي مخطط برنارد لويس في تفتيت العالم العربي والإسلامي الداخلية تؤكد سلامة اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب بحادث حريق جمرك عمان رغم تعميم الوزارة.. اضراب المعلمين يحافظ على نسبة 100%.. والمحافظات: اصرار كبير العمل ل الاردن24: تصويب اوضاع العمالة الوافدة الأسبوع القادم.. وسنعتبر كل مخالف مطلوبا الخصاونة لـ الاردن24: ندرس تغيير آلية دعم نقل طلبة الجامعات 72 ساعة تحدد مصير نتنياهو! بدء تقديم طلبات الانتقال من الجامعات والتخصصات - رابط التقديم
عـاجـل :

المعاني يتوقع تحقيق طلبة التوجيهي نتائج جيدة في أول امتحان - صور

الاردن 24 -  
تفقد وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني اليوم عددا من قاعات امتحان الثانوية العامة للاطمئنان على سير الامتحان الذي بدأ اليوم وينتهي في الأول من شهر تموز القادم.

   وبين الدكتور المعاني أن الترتيبات التي اتخذتها الوزارة للامتحان سارت بشكل مميز من قبل القائمين على الامتحان، وأنه لم يلحظ أي قلق أو توتر بين الطلبة، معرباً عن شكره للمعلمين الذين أدوا دورهم بشكل متميز في تهيئة الطلبة وتحضيرهم للامتحان، مبدياً سعادته لمشاركته المعلمين فتح مغلفات الأسئلة لتوزيعها على الطلبة في قاعة الامتحان.

واستمع الدكتور المعاني لآراء عدد من الطلبة حول سير الامتحان واجراءاته، ومستوى الأسئلة والوقت المخصص لها، معرباً عن ارتياحه لما أبداه الطلبة من مستوى عال من الثقة بالنفس واستعداد جيد للامتحان ووعي بتعليماته، واستجابتهم للرسائل الإرشادية التي كانت الوزارة قد وجهتها لهم.

   وتوقع الدكتور المعاني أن يحقق الطلبة نتائج جيدة في هذا الامتحان بسبب الاستعداد الجيد للامتحان، متمنياً للطلبة التوفيق والنجاح، مؤكداً أن نتائج امتحان الثانوية العامة ستعلن في الخامس والعشرين من شهر تموز المقبل.    

وثمن الدكتور المعاني خلال الجولة التفقدية جهود كوادر الوزارة والميدان التربوي ورؤساء القاعات والمراقبين واللجان المشرفة لإدارة هذا الامتحان بكفاءة واقتدار، معرباً عن شكره للأجهزة الوطنية المساندة ووسائل الاعلام لدعم جهود الوزارة في إنجاح عقد هذا الامتحان ومجرياته. 

وابدى الطلبة ارتياحهم عن مستوى ونمطية الاسئلة في مبحث الرياضيات لافتين الى القاعات شهدت أجواء مريحة وهادئة، والتي جاءت من المنهاج المقرر، وراعت الفروق الفردية بين الطلبة.