آخر المستجدات
نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة
عـاجـل :

المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50%

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - ‎أكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني أن الوزارة شكلت لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث ملف علاوة ال 50% وإيجاد حلول ترضي جميع الأطراف.  

وأضاف المعاني ل الأردن 24 أن اللجنة ستضع أرضية مشتركة مع الوزارة لوضع الحلول لعدة ملفات منها علاوة ال 50% مشيرا إلى أن الوزارة لديها الرغبة في معالجة كافة الملفات العالقة مع النقابة. 

وقال إن الاجتماع الأول للجنة المشتركة سيكون الأسبوع الحالي وتم توسيعها  لتضم خبراء آخرين دون أن يكون هناك أي تحفظ على القضايا التي سيتم طرحها ووضع الحلول الممكنة لها.  

وكانت نقابة المعلمين قد لوحت بإجراءات تصعيدية خلال المرحلة المقبلة للبت في علاوة ال 50% كونها تعتبر مستحقة منذ العام 2018 حسب الاتفاقات السابقة مع الوزارة.