آخر المستجدات
الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟!
عـاجـل :

المعاني لـ الاردن24: سنعلن جدول امتحانات التوجيهي وموعد الدورة التكميلية خلال أيام قليلة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، الدكتور وليد المعاني، أن الوزارة ستعلن خلال الأيام القليلة القادمة جدول امتحان شهادة الثانونية العامة ومواعيد االتقدم للجامعات وتاريخ اعلان نتائج القبول في الجامعات وكذلك موعد الدورة التكميلية وموعد الجدول الخاص بها بشكل موحد.

وقال المعاني لـ الاردن24 إن هذا القرار جاء للتخفيف على الطلبة ومن أجل مساعدتهم في ترتيب أوضاعهم لمن يرغب منهم بالسفر وعدم الانتظار لحين الاعلان المتقطع عن النتائج وجدول الثانوية ومواعيد التقديم للجامعات.

ولفت إلى أن الاعلان سيمنح الطلبة فرصة اجراء الترتيبات الخاصة بهم وتسهيل تنظيم حياتهم وابعادهم عن التوتر والانتظار.