آخر المستجدات
امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم غدا الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد
عـاجـل :

المعاني لـ الاردن24: الاقامة 8 أشهر لطلبة الدراسات العليا للحفاظ على نوعية التعليم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، الدكتور وليد المعاني، أن قرار اقامة طالب الدراسات العليا المغترب 8 أشهر في نفس البلد له مبررات ويستهدف المحافظة على نوعية التعليم في المملكة.

وقال المعاني لـ الاردن24 إن تخفيض مدة الاقامة يحتاج إلى قرار من مجلس التعليم العالي، وهو صاحب القرار بخفض المدة او الابقاء عليها كما هي.

ولفت إلى وجود عدة أنواع من أنماط التعليم ومنها الانتساب أو التعليم عن بعد أو المنتظم والذي يحتاج إلى اقامة في البلد الذي يرغب الطالب بالدراسة فيها، مشيرا إلى أن فترة الثمانية أشهر يحتاجها الطالب للبقاء على اتصال مع الجامعة والمدرسين.

وأكد أن الدراسة عن بعد أو الانتساب ودون الاقامة أثرت على نوعية التعليم في المملكة خلال السنوات السابقة ولن تسمح الوزارة بتدني نوعية التعليم.