آخر المستجدات
عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن الصحة توجه نصائح للموظفين.. وتدعوهم لعدم التردد في طلب الإجازات إذا اشتبهوا بالإصابة بالكورونا الشوبكي: ارتفاع كميات بيع البنزين في الأردن إلى ما قبل كورونا الأجهزة الأمنية تعتقل أستاذ العلوم السياسية محمد تركي بني سلامة ضبط 150 شخصا خالفوا تعليمات الحظر الشامل وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: اللهم ردّنا إلى المسجد الأقصى فاتحين - فيديو الأردن لامريكا: نرفض ضم الضفة ... الضم سيشعل المنطقة على خلفية احتجاجات مينيابوليس.. “تويتر” يتحدى ترامب من جديد: تمجيد للعنف وزارة الصحة:الحجر الالزامي 14 يوما بحسب البروتوكول المعتمد من الصحة العالمية الرزاز: كورونا ليس مؤامرة.. والحكومة اخذت بغالبية توصيات لجنة الاوبئة الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات

المعاني: الاختبارات المدرسية النهائية قبل عيد الفطر

الاردن 24 -  
قرر مجلس التربية والتعليم في جلسته التي عقدها مساء اليوم الثلاثاء الموافقة على تقديم الامتحانات النهائية المدرسية للفصل الدراسي الثاني بحيث تبدأ يوم 18/ 5/ 2019 وتنتهي في 30/ 5/ 2019 ، أي قبل عيد الفطر المبارك.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، الدكتور وليد المعاني، في تغريدة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: "ستبدأ الاختبارات المدرسية النهائية للعام الدراسي الحالي يوم 18 / 5 / 2019 وتنتهي في 30 / 5 / 2019".

وأضاف المعاني إن الاختبار سيبدأ في تمام الساعة العاشرة للفترة الصباحية، والساعة الثانية عشرة ظهراً للفترة المسائية.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies