آخر المستجدات
زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر) خريجو كليات طب وهندسة وقانون يطالبون باستثنائهم من خدمة العلم.. والعمل ترد التعليم العالي تدعو الشركات والبنوك لتوفير جهاز حاسوب لكل طالب جامعة النعيمي لـ الاردن24: نأمل بالعودة إلى مدارسنا.. والقرار يخضع لتوصيات خلية الأزمة ولجنة الأوبئة الرزاز يردّ على مطالب فتح المساجد.. ويعلّق على رحيل الحكومة: لو دامت لغيرك ما آلت إليك اللوزي يوجه تحذيرا هاما لمشغّلي وسائل النقل: القطاع تحت المجهر وقد نخفّض السعة المقعدية الزيادات: نسبة من انتقلت إليهم العدوى من الكوادر الصحية التي تتعامل مع مصابي كورونا ضئيلة جدا
عـاجـل :

المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - انتقد نقيب أصحاب المطاعم، عمر العواد، آلية تنظيم العمالة الوافدة الجديدة التي أعلن عنها وزير العمل نضال البطاينة، مشيرا إلى أنها ستضاف أجور العمالة الوافدة، متسائلا فيما إذا كان الوزير يعي ما يجري على أرض الواقع أم أنه يتبع نظام الفزعة.

وقال العواد لـ الاردن24 إن نسبة المبيعات في القطاع تراجعت بنسبة 25% الشهر الماضي، وبنسبة تراكمية تصل إلى 80% ، مبينا أن هذه النسبة تدفع لاغلاق المطاعم بنسب مرتفعة.

وأشار إلى أن هناك عزوفا من قبل أصحاب المطاعم عن دفع الاشتراكات للنقابة نظرا للأوضاع الصعبة والضاغطة عليهم.

وكشف عن كون بعض المطاعم تحولت للضريبة بالرغم من عدم انطباق الشروط عليها بشكل سليم، ومنها موجود في كراج او محل بمساحة (2×2) حتى يستطيع بيع سندويشة الفلافل بدينارين.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies