آخر المستجدات
77 يوما على اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي.. ولا التفات رسمي! ترامب: سننشر صفقة القرن غدا الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش الطاقة تعلن انخفاض أسعار المحروقات عالمياً في الأسبوع الرابع من كانون ثاني الرزاز نافيا التجاوز على أموال الضمان: العبث بالضمان خطر على مستقبل الوطن طالبان تعلن إسقاط طائرة أمريكية تحمل ضباط "CIA" الرزاز: لن نسدد عن المتعثرين.. وسنقوم بمعالجة جذرية للمشكلة الرزاز مستعرضا انجازات الحكومة: نسبة الانجاز 92%.. والنهضة ليست مشروع سنة - فيديو الشوبكي يكشف أسباب ارتفاع فواتير الكهرباء: الشركات تعوض الفاقد من الملتزمين! التربية: تنسيق عالٍ واجراءات للوقاية من فيروس كورونا - صور متقاعدو ضمان يعتصمون احتجاجا على عدم شمولهم بزيادات الرواتب - صور الاشتباه باصابة صيني في الأردن بفايروس الكورونا الصحة تحجر على الصينيين في مشروع العطارات (14) يوما.. وتنتظر وصول "مواد التحاليل" الرحاحلة لـ الاردن24: نعمل على حصر أعداد المرشحين للاحالة على التقاعد حسب القرار الأخير المعلمين لـ الاردن24: أنهينا نظام الرتب.. وننتظر تعديل المهن الشاقة ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر القادم ارشيدات يطالب بموقف حازم من صفقة القرن.. واعتبار ضم الأغوار اعلان حرب يلغي اتفاقية السلام جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء
عـاجـل :

المصري لـ الاردن24: قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية.. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - اكد وزير الادارة المحلية وليد المصري ان الوزارة شارفت على الانتهاء من مسودة مشروع قانون الادارة المحلية وسيتم ارساله الى مجلس النواب مع بدء الدورية العادية المقبلة .

واضاف المصري ل الاردن 24 ان الوزارة تلقت بعض الملاحظات على القانون من قبل عدة جهات ونقوم بدراستها بشكل تفصيلي اضافة الى ملاحظات ومقترحات مجالس البلديات التي ستؤخذ بعين الاعتبار لاهميتها .

وكشف عن ان ابرز ملامح القانون والمواد الهامة على التعديل كانت تخفيض عدد اعضاء المجالس المحلية من 5 الى واحد او ثلاث حسب الكثافة السكانية وفصل الصلاحيات بين مجالس المحافظات " اللامركزية " عن البلديات والمجالس المحلية على ان يكون دورها تكاملي .

وبين ان القانون الان يخضع للمراجعة  والصياغة القانونية تمهيدا لارساله الى مجلس الوزراء وديوان التشريع والراي تمهيدا لاقراره وارساله الى مجلس النواب في الدورة العادية المقبلة .