آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب البطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل نفقات الوفد المغادر إلى ألمانيا منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية وزير التعليم العالي لا يعترف بتصنيف جامعة التكنولوجيا بالمرتبة الـ(400) عالميًا من أجل تبرير خصخصة التعليم المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية

المصري لـ الاردن٢٤: نجري دراسة هيدرولوجية حول التغير المناخي في الاردن

الاردن 24 -  
مالك عبيدات -اكد وزير الادارة المحلية وليد المصري ان وزارة الاشغال العامة ووزارة المياه تعمل حاليا على اعداد دراسات هيدرولجية حول التغيير المناخي في المملكة.

واضاف المصري لـ الاردن24 ان الدراسة تهدف الى التوصل الى حلول علمية  لتخفيف سرعة وجريان مياه الامطار ومنع الانجرافات التي تلحق الاضرار بالبنية التحتية  في الطرق والشوارع  والخسائر المالية الكبيرة من تلك الانجرافات.

وقال ان العديد من مناطق المملكة شهدت الليلة الماضية سقوطا غزيارا للامطار ما ادى الى اغلاق بعض الطرق ومداهمة  مياه الامطار للمنازل نظرا لسرعة جريان المياه.

وقال ان غرف العمليات في مختلف البلديات تعاملت مع حالات شفط للمياه و وتم فتح الطرق من قبل كوادر البلديات ضمن الاختصاص.