آخر المستجدات
شقيق راكان محمود يؤكد للأردن24 عدم معرفة أسباب اعتقاله حتى الآن تفاصيل عزل عمارة النزهة بعد تسجيل أول إصابة بالكورونا منذ 8 أيام الحكومة : تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام الكنيست: أمريكا ليست مهتمة حاليًا بتطبيق خطة الضم تعرض دوريات مكافحة التهريب لإطلاق الرصاص وضبط المهربين نقيب المهندسين: نطالب بالافراج الفوري عن أحمد يوسف الطراونة.. ونريد أن نكون دولة قانون ومؤسسات الحكومة: سجلنا اصابة محلية.. ولن ننتقل إلى مستوى "منخفض الخطورة" خطأ في امتحان الأحياء للتوجيهي وشكاوى من تأخر تصحيحه.. والتربية لا تجيب غرب عمان تؤجل النظر في قضية طلب حلّ مجلس نقابة المعلمين نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور سلامة حماد يجري تشكيلات واسعة في وزارة الداخلية - أسماء مهندسون أمام النقابات: كلنا أحمد يوسف الطراونة - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات: خفضناها أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين عبيدات لـ الاردن24: لم نبحث اجراءات عيد الأضحى.. والوضع الوبائي مريح الناصر لـ الاردن24: عمليات الاحالة إلى التقاعد ستبقى مستمرة.. وستشمل كافة الموظفين الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة

المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الادارة المحلية، المهندس وليد المصري، أن الوزارة أنهت اعداد مسودة مشروع قانون الادارة المحلية وستقوم بارساله إلى مجلس الوزراء نهاية الأسبوع الحالي.

وقال المصري لـ الاردن24 إن مشروع القانون سيناقش من اللجنة الوزارية تمهيدا لاعادته إلى مجلس الوزراء ومن ثم إلى ديوان التشريع والرأي ثمّ احالته إلى مجلس النواب.

وكشف عن أبرز تفاصيل القانون حيث تم تخفيض أعداد مجالس المحافظات والغاء بعض المجالس المحلية التابعة للبلدية بعد توصية من رؤساء البلديات بأنها معيقة للعمل وتخفيض عدد المتبقي منها.

وتابع إن مشروع القانون تضمن أيضا اعطاء مجالس المحافظات وحدة دراسات مستقلة وفصل الدراسات عن العطاءات ورفع سقف العطاءات لمجالس المحافظات وانشاء وحدات فنية للمتابعة والتقييم مشيرا الى تلك المقترحات تأتي لتسهيل العمل.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies