آخر المستجدات
المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية الحكومة تعلن إجراءات احترازية اضافية ضد الكورونا: منع دخول غير الأردنيين القادمين من كوريا وإيران الهيئة البحرية الأردنية ترفع مستوى تأهبها لمواجهة كورونا ذبحتونا تطالب بتعديل تعليمات التوجيهي لمنع حرمان الطلبة من دخول كليات الطب مجلس الوزراء يقر زيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية بواقع 4600 منحة وقرض الكورونا يتفشى في عدة دول.. والصحة تعمم بتشديد الاجراءات على كافة المعابر النواب يحيل مشروع قانون الادارة المحلية إلى لجنة مشتركة المعلمين لـ الاردن٢٤: ننتظر ردّ الحكومة على اعادة معلمي المدارس الخاصة لمظلة التربية تنقلات واسعة في وزارة العمل - أسماء الناصر لـ الاردن٢٤: انتهينا من جدول تشكيلات ٢٠٢٠.. وزيادة وظائف التربية والصحة العوران مطالبا بتدخل ادارة الأزمات لمواجهة الجراد: سيقضي على كل شيء إن وصل! بعد إفراطها في الضحك على الهواء... الاردنية منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو) نتنياهو يُحدد موعد تنفيذ بنود “صفقة القرن” العمل الإسلامي: الورشة التطبيعية والممارسات على الأرض تتناقض مع رفض صفقة القرن القطاع النسائي في "العمل الإسلامي": نستغرب الربط بين المساواة وعدم مراعاة خصوصية المرأة في العمل الدفاع المدني ينقذ طفل غرق داخل مياه البحر الميت الطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي
عـاجـل :

المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل

الاردن 24 -  
قالت اللجنة التي شكلها وزير الإدارة المحلية، والمكلفة بالنظر بقانونية استقالة أعضاء مجلس محلي جرش، إنه "نظرا لاختلاف أقوال الموظفين والأعضاء فإنه استحال على اللجنة تقديم تقرير مفصل حول قانونية الجلسة، التي استقال بها خمسة من أعضاء المجلس".

وأضافت: "نظرا لما تقدم من تقرير اللجنة فقد وجه وزير الادارة المحلية م. وليد المصري كتابا لرئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة صادرا بالرقم ج/ ٣ / ١٩ / ١١٥١ تاريخ ١٤/ ١ / ٢٠٢٠ يطلب فيه تبليغ الأعضاء المستقيلين بأن الفيصل بالموضوع هو القضاء".

وبناءً عليه فقد وجه رئيس بلدية جرش الكبرى د. علي قوقزة تعميما بمضمونه أعلاه للأعضاء المستقيلين لإعلامهم بقرار اللجنة.

ونوهت اللجنة بأنه قد جرى تعميم الكتاب لكل عضو بشكل مستقل مع إرساله برسالة واتساب لكل منهم و نشره في موقع و صفحة فيسبوك بلدية جرش الكبرى حسب الأصول.