آخر المستجدات
عيادات المستشفيات الحكومية تبدأ استقبال المرضى الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان

المشاقبة لـ الاردن24: المرحلة الثانية من الدعم التكميلي في كانون أول

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مدير عام صندوق المعونة الوطنية، عمر المشاقبة، أن تقديم طلبات المرحلة الثانية من الدعم التكميلي سيبدأ في الأول من كانون أول المقبل عبر الموقع الالكتروني.

وقال المشاقبة لـ الاردن24 إن المرحلة الثانية تستهدف تقديم الدعم النقدي لـ 55 ألف أسرة اضافة إلى الحزم الأخرى مثل دعم النقل والتأمين الصحي والتغذية المدرسية.

وقال إن الحكومة رصدت مبلغ 200 مليون للمشروع الذي سينفذ على ثلاث مراحل الأولى؛ كانت في 2019 استفاد منها 25 ألف مواطن دعم نقدي و10 آلاف دعم نقل وتأمين صحي 5 آلاف مواطن و60 للتغذية المدرسية.

وقال ان البرنامج محوسب الكترونيا ولا يمكن للعامل البشري التدخل، مشيرا إلى أن الصندوق سيعالج كافة الأخطاء والملاحظات التي وردته.

ولفت إلى أن عدد المتقدمين بلغ نحو 309 آلاف مواطن بالمرحلة الأولى وتم تصنيفهم حسب الشروط التي وضعت لهذه الغاية.

 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies