آخر المستجدات
تقرير راصد والحديث عن تعديل وزاري.. لماذا الاصرار على فرصة جديدة لحكومة مشلولة؟! الاجهزة الامنية تفرج عن الطالب ايوب البشايرة بعد اعتقاله ٢٣ يوما دون تهمة معلنة أبو البصل : مجموع تبرعات دعم الغارمات تجاوز 4ر1 مليون دينار مجلس حقوق الإنسان يتبنى قرارا يعارض احتلال الجولان الزبيدي يكتب: التنسيق الامني بين السلطة والعدو الصهيوني تحالف بين القاتل وولي امر المقتول الاردن: موقف المملكة ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية استجابة للمبادرة الملكية.. زين تقدّم ٥٠ ألف دينار لحملة دعم الغارمات مسيرة في وسط البلد: سمّع صناع القرار.. غاز العدو استعمار صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات الملك : اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن تشييع الشهداء الأردنيين في نيوزيلندا حالة عدم استقرار جوي اليوم وطقس دافئ غدا وزير خارجية #نيوزلندا: أطلقنا أكبر تحقيق في تاريخ بلادنا لضمان التدقيق في كافة أبعاد الهجوم بومبيو: صفقة القرن تتقدم .. وستعلن في الوقت المناسب مجزرة "المسجدين"..الآلاف يشاركون في تشييع الضحايا بكرايست تشيرش (فيديو) غوتيريش: مذبحة نيوزيلندا مثال مأساوي لبث سموم كراهية المسلمين الأمم المتحدة تؤكد التزامها باعتبار احتلال إسرائيل للجولان السوري عملا غير مشروع الوحدات يعلق مشاركته في النشاطات الكروية ترامب: حان الوقت لاعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان اتحاد الكرة يصدر بيانا حول تخصيص ريع مباراتين لأسر شهداء البحر الميت
عـاجـل :

المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - تعهد رئيس الديوان الملكي، يوسف العيسوي، بتجنيد الشباب المشاركين في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة العقبة ممن تقلّ أعمارهم عن (30) عاما في الأجهزة الأمنية، وتوظيف الأكبر سنا في شركات بمحافظة العقبة.

ووصلت مسيرة شباب محافظة العقبة المعتطلون عن العمل إلى الديوان الملكي، حيث اختار المشاركون الانفصال عن زملائهم من المحافظات الأخرى والتوجه إلى البوابة الأخرى للديوان.

وبينما بدأ شباب محافظات "اربد، المفرق، والزرقاء" اعتصامهم أمام الديوان الملكي من جهة وسط البلد، فضّل شباب العقبة اختيار البوابة الأخرى الخاصة بـ "خدمة الجمهور".

وفهمت الاردن24 من مشاركين في مسيرة العقبة أن هناك ترتيبا خاصا بهم من أجل اختيار (10) أشخاص لمقابلة مسؤولين في الديوان الملكي، فيما يتحفظ المشاركون في المسيرة في اعطاء التصريحات لوسائل الاعلام، وهو ما لمسناه فعلا من خلال قول أحدهم إن مسيرة العقبة لن تحتكّ بأحد من المشاركين في المسيرات الأخرى ويتجنبون الحديث للاعلام.