آخر المستجدات
والد عمار الهندي يرد على بيان مستشفى الجامعة الأردنية التربية لـ الاردن24: نظام معدل للتوجيهي الأجنبي ينهي اللبس حول هذا الملف الضمان توصي برفع الحدّ الأدنى للرواتب التقاعدية مدخرون في صندوق الحج يطالبون بالعدالة.. وتعويض المشتركين المستنكفين من الصندوق نفسه هل تسعى أمريكا لـ"شراء فلسطين" اقتصاديا لتمرير صفقة القرن؟ الفلاحات يطالب الحكومة بموقف واضح من مؤتمر البحرين: نريد ترجمة لـ "لاءات الملك" ارشيدات يهاجم تزايد الاعتقالات: الحكومة ترهبنا ارهابا وفيات الخميس 23/5/2019 الاجهزة الامنية تنفي واقعة الانتحار في حادث السابع هند الفايز تتحدث عن اتهامها بالتهرب الضريبي.. ومتنفذ يحتكر لوحات اعلانات "الليد" - فيديو الفيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا الاردن بين قمة السعودية.. وورشة البحرين الحكومة تسمح لفئات من الغزيين بالتملك لغايات السكن.. وتتخذ عدة قرارات - تفاصيل مستثمرون يطالبون الحكومة بالسماح باستيراد مركبات الديزل.. وعدم زيادة الرسوم هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي لا توافق على البرامج الاكاديمية التي تدرس خارج الحرم الجامعي الرزاز يؤكد التزام الحكومة بضمان حرية التعبير عن الرأي تحت سقف الدستور والقانون الشركس الأردنيون يحيون الذكرى 155 للابادة الجماعية - صور مستشفى الجامعة يصدر بيانا حول وفاة طالب جامعي اعتقال محامي المعتقلين ابو ردنية والزعبي أثناء زيارته موكليه "المستهلك" تطالب بإخضاع المستلزمات الطبية للجنة تسعير الادوية

المشاركون في مسيرة العقبة ينفصلون عن زملائهم من اربد والزرقاء.. والعيسوي يعد بتجنيدهم

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - تعهد رئيس الديوان الملكي، يوسف العيسوي، بتجنيد الشباب المشاركين في مسيرة المتعطلين عن العمل من محافظة العقبة ممن تقلّ أعمارهم عن (30) عاما في الأجهزة الأمنية، وتوظيف الأكبر سنا في شركات بمحافظة العقبة.

ووصلت مسيرة شباب محافظة العقبة المعتطلون عن العمل إلى الديوان الملكي، حيث اختار المشاركون الانفصال عن زملائهم من المحافظات الأخرى والتوجه إلى البوابة الأخرى للديوان.

وبينما بدأ شباب محافظات "اربد، المفرق، والزرقاء" اعتصامهم أمام الديوان الملكي من جهة وسط البلد، فضّل شباب العقبة اختيار البوابة الأخرى الخاصة بـ "خدمة الجمهور".

وفهمت الاردن24 من مشاركين في مسيرة العقبة أن هناك ترتيبا خاصا بهم من أجل اختيار (10) أشخاص لمقابلة مسؤولين في الديوان الملكي، فيما يتحفظ المشاركون في المسيرة في اعطاء التصريحات لوسائل الاعلام، وهو ما لمسناه فعلا من خلال قول أحدهم إن مسيرة العقبة لن تحتكّ بأحد من المشاركين في المسيرات الأخرى ويتجنبون الحديث للاعلام.