آخر المستجدات
الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه جرش: ضبط مصنع يعيد تصنيع اللبنة باستخدام مواد مسرطنة.. واتلاف نحو طن مواد لبنية - صور د. الحسبان يكتب: "الجغرافيون الجدد" إذ يحاولون العبث بالتاريخ وبالخرائط بترا: الحكومة لن تزيد تعرفة الكهرباء الإعتداء على طبيب أسنان وتكسير اضلاع من قفصه الصدري التربية تصرف مخصصات المكرمة الملكية لأبناء المعلمين
عـاجـل :

المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز

الاردن 24 -  

طالبت الجمعية الوطنية لحماية المستهلك بتشديد الرقابة على المخابز خاصة يومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية التي يزداد الطلب خلالها على المناقيش, والتأكيد على المخابز لتوفير الخبز المشروح خلال الأوقات المنصوص عليها في القانون.

وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم الاحد انها تلقت العديد من الشكاوى تتعلق بتدني نظافة المخابز التي تقوم ببيع الخبز العربي والمناقيش بشتى أنواعها، حيث لا تتوافر في هذه المخابز أدنى درجات النظافة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وقال رئيس الجمعية الدكتور محمد عبيدات: إن المخابز التي تقوم ببيع الخبز العربي والمناقيش لا تتوفر فيها أحيانا بعض شروط الصحة والسلامة المنصوص عليها من الجهات الرقابية ذات العلاقة والتي يجب أن يلتزم بها العاملون في هذه المخابز، مضيفا أن العاملين في هذه المخابز يعملون مناقيش البيض والزعتر والجبنة دون ارتداء القفازات ما يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين.

ونبه عبيدات لإنتشار ظاهرة تركيز بعض المخابز على بيع أنواع أخرى غير الخبز كالعك والحلويات والخبز الفرنسي وخبز الحمام وغيرها، ولا توفر الخبز العربي والآلي الكبير والمتوسط للمواطنين. (بترا)