آخر المستجدات
ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) المياه : اعتداء سيوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور
عـاجـل :

المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب رئيس اتحاد مزارعي الأردن، عودة الرواشدة، باقرار اعفاء فوائد قروض المزارعين التي تقل عن 10 آلاف دينار من قبل مجلس الوزراء كما جاء في توصيات مجلس النواب، وذلك للتخفيف على صغار المزارعين.

وقال الرواشدة لـ الاردن24 إن القطاع يواجه مشاكل متعددة منها قضية هروب العمالة الوافدة التي يجب على وزارة العمل والأجهزة الأمنية حلّها، وارتفاع فاتورة الكهرباء وعدم فتح استقدام العمالة الوافدة بشكل أصبح يُكبّد المزارعين أعباء اضافية ويزيد المعاناة اليومية.

ولفت إلى أن القطاع يعاني منذ سنوات من اغلاق الحدود وتدني الأسعار بشكل ضاعف خسائر المزارعين وجعلهم بحاجة إلى الدعم مثل منح المزارعين قروضا بدون فوائد، وتأجيل الأقساط المستحقة بدون فوائد أيضا، وحلّ مشاكل العمالة وتخفيض فاتورة الطاقة، مشيرا إلى أن وزراء الزراعة خلال المراحل السابقة قاموا بجهود حثيثة لاسناد القطاع وهم مشكورون على ذلك.