آخر المستجدات
المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين"
عـاجـل :

رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال

الاردن 24 -  
قرر المدعي العام الإسرائيلي افيخاي مندلبنت، اليوم الخميس، توجيه اتهامات لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في قضايا فساد.
وذكرت وكالة رويترز أن الاتهامات الموجهة لنتنياهو تشمل تلقي رشى في الملف 4000، واتهامه بالخداع وخيانة الأمانة في الملفين 1000 و2000.
وقال بيان سابق لوزارة القضاء الاسرائيلية "إن المدعي العام سيدلي ببيان لوسائل الإعلام في وزارة العدل في شارع صلاح الدين في القدس بشأن الملفات التي يتم فيها التحقيق مع رئيس الوزراء كمشتبه به. وسيتم تسليم البيان للصحافيين دون إمكانية طرح الأسئلة".
ملف 1000 – (قضية الهدايا)
الشبهة: رئيس الحكومة نتنياهو حصل من رجال الاعمال ارنون ميلتشين وجيمس باكر على هدايا بقيمة مئات الاف الشواقل.
ملف 2000 –(قضية نتنياهو/موزيس)
الشبهة: رئيس الحكومة قام بتنسيق عمليات مع صاحب يديعوت احرونوت نوني موزيس، لاضعاف "يسرائيل هيوم" في مقابل تقديم تغطية متعاطفة معه.
ملف 4000-(قضية بيزك/والا)
الشبهة: رئيس الحكومة قدم فوائد لمالك موقع "والا"، شاؤول الوفتش، مقابل تغطية متعاطفة. نتنياهو وزوجته سارة مشتبهين بتلقي الرشوة، والوفتش مشتبه بتقديم رشوة.معا