آخر المستجدات
سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا

رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال

الاردن 24 -  
قرر المدعي العام الإسرائيلي افيخاي مندلبنت، اليوم الخميس، توجيه اتهامات لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في قضايا فساد.
وذكرت وكالة رويترز أن الاتهامات الموجهة لنتنياهو تشمل تلقي رشى في الملف 4000، واتهامه بالخداع وخيانة الأمانة في الملفين 1000 و2000.
وقال بيان سابق لوزارة القضاء الاسرائيلية "إن المدعي العام سيدلي ببيان لوسائل الإعلام في وزارة العدل في شارع صلاح الدين في القدس بشأن الملفات التي يتم فيها التحقيق مع رئيس الوزراء كمشتبه به. وسيتم تسليم البيان للصحافيين دون إمكانية طرح الأسئلة".
ملف 1000 – (قضية الهدايا)
الشبهة: رئيس الحكومة نتنياهو حصل من رجال الاعمال ارنون ميلتشين وجيمس باكر على هدايا بقيمة مئات الاف الشواقل.
ملف 2000 –(قضية نتنياهو/موزيس)
الشبهة: رئيس الحكومة قام بتنسيق عمليات مع صاحب يديعوت احرونوت نوني موزيس، لاضعاف "يسرائيل هيوم" في مقابل تقديم تغطية متعاطفة معه.
ملف 4000-(قضية بيزك/والا)
الشبهة: رئيس الحكومة قدم فوائد لمالك موقع "والا"، شاؤول الوفتش، مقابل تغطية متعاطفة. نتنياهو وزوجته سارة مشتبهين بتلقي الرشوة، والوفتش مشتبه بتقديم رشوة.معا
 
Developed By : VERTEX Technologies