آخر المستجدات
جلسة اليوم للنظر بتثبيت الاعتقال الإداري للأسيرة اللبدي ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور الأرصاد تحذر من خطر الانزلاقات والسيول الخميس المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور التنمية تحيل ملف التحقيق بفرار قاتل الطفلة نبال للمدعي العام التربية تصرف رواتب شهري آب وأيلول لمعلمي السوريين احالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء بحارة الرمثا يغلقون الطريق الرئيس بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد ليلا.. والدرك يصل المتصرفية الشوبكي: الحكومة ربحت 350 مليون من فرق أسعار الوقود.. ويجب إلغاء هذا البند فورا
عـاجـل :

المخيّمات الفلسطينية تتبرّأ منكم

كامل النصيرات




لا أحد يستطيع أن ينطق باسم المخيّمات الفلسطينية ..ولا باسم مخيّم واحد..بل ولا حتى باسم حارةٍ من حاراته..المخيّم ليس بُقعةً جغرافيةً يا سادة؛ المخيم ألمٌ واملٌ..كلّ شخص فيه حكاية..وكلّ بوصلةٍ فيه تؤدي إلى فلسطين ؛ فلسطين اللذة وفلسطين الشهادة وفلسطين الأنبياء..!
أمّا الذين يريدون أن (يدحشوا)  المخيمات الفلسطينية في الأردن بلعبة معارضة الحكومات الأردنية و الثورة عليها فإنهم لم يعرفوا بعدُ (وحل) المخيّم وإن عاشوه مائة عام..ولم يفقهوا بعد أبجديات الهمّ الفلسطيني وإن جلسوا العمرَ يُنظّرون على رصيف الخيبة ..!
يحقّ لأي شخص كان أن يبدي رأيه ويتحمل عواقبه مهما كان هذا الرأي ومهما كانت أصول هذا الشخص..ولكن لا يحقّ لابن طائر في السماء ولا زاحفٍ على الأرض أن يتكلّم باسم المخيّم ؛ ومن يفعل ذلك يلقَ آثاما..ويلعب بفتنةٍ غارقة في النوم ولا تريد أن تصحو أبداً..!
المخيمات الآن مشغولة بصفقة القرن..تأكل ويدها على قلبها..تمشي و أنفاسها تتقطع لأنها لا تعرف المآل ..تنام وكوابيسها عربٌ أضاعوا وباعوا..! المخيّمات الفلسطينية يا سادة وجعٌ مقيم ولكنها لا تصنع سياسةً داخليةً في الأردن ولا تعبث بأمنه وطوال يومها تلهج له بالدعاء أن يحميه ويبعد عنه شرّ من يعاديه..!
دعوا المخيمات الفلسطينية في حالها ..فصفقة القرن تكفيها وتغطّي كل وقتها..وفلسطين هي الوعد و الميعاد..
وحمى الله الأردن وفلسطين..