آخر المستجدات
الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات
عـاجـل :

المخيّمات الفلسطينية تتبرّأ منكم

كامل النصيرات




لا أحد يستطيع أن ينطق باسم المخيّمات الفلسطينية ..ولا باسم مخيّم واحد..بل ولا حتى باسم حارةٍ من حاراته..المخيّم ليس بُقعةً جغرافيةً يا سادة؛ المخيم ألمٌ واملٌ..كلّ شخص فيه حكاية..وكلّ بوصلةٍ فيه تؤدي إلى فلسطين ؛ فلسطين اللذة وفلسطين الشهادة وفلسطين الأنبياء..!
أمّا الذين يريدون أن (يدحشوا)  المخيمات الفلسطينية في الأردن بلعبة معارضة الحكومات الأردنية و الثورة عليها فإنهم لم يعرفوا بعدُ (وحل) المخيّم وإن عاشوه مائة عام..ولم يفقهوا بعد أبجديات الهمّ الفلسطيني وإن جلسوا العمرَ يُنظّرون على رصيف الخيبة ..!
يحقّ لأي شخص كان أن يبدي رأيه ويتحمل عواقبه مهما كان هذا الرأي ومهما كانت أصول هذا الشخص..ولكن لا يحقّ لابن طائر في السماء ولا زاحفٍ على الأرض أن يتكلّم باسم المخيّم ؛ ومن يفعل ذلك يلقَ آثاما..ويلعب بفتنةٍ غارقة في النوم ولا تريد أن تصحو أبداً..!
المخيمات الآن مشغولة بصفقة القرن..تأكل ويدها على قلبها..تمشي و أنفاسها تتقطع لأنها لا تعرف المآل ..تنام وكوابيسها عربٌ أضاعوا وباعوا..! المخيّمات الفلسطينية يا سادة وجعٌ مقيم ولكنها لا تصنع سياسةً داخليةً في الأردن ولا تعبث بأمنه وطوال يومها تلهج له بالدعاء أن يحميه ويبعد عنه شرّ من يعاديه..!
دعوا المخيمات الفلسطينية في حالها ..فصفقة القرن تكفيها وتغطّي كل وقتها..وفلسطين هي الوعد و الميعاد..
وحمى الله الأردن وفلسطين..