آخر المستجدات
الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات

الاردن 24 -  
صادقت المحكمة الإدارية العليا، اليوم الأربعاء، على قرار المحكمة الإدارية، ببطلان نتائج انتخابات نادي الوحدات التي جرت العام الماضي، بعد شكوى سابقة تقدم بها رئيس النادي السابق يوسف الصقور، والمرشح لعضوية الهيئة الإدارية خالد العبسي.

وأعلن الأمين العام لوزارة الشباب الدكتور حسين الجبور اليوم الاربعاء، أن الوزارة ستصدر خلال الساعات المقبلة بيانا صحفيا لتوضيح الخطوة التالية، خصوصا فيما يتعلق بتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي لحين إجراء الانتخابات.

وقال: " ننتظر وصول كتاب خطي من المحكمة بشأن القرار، تمهيدا لبدء الاجراءات القانونية ".

وكان رئيس نادي الوحدات الحالي بشار الحوامدة تغلب في الانتخابات الاخيرة على الرئيس السابق يوسف الصقور بفارق تسعة أصوات فقط، ليتقدم الاخير بشكوى يدعي فيها وجود تجاوزات خلال عملية الانتخابات، لتعلن المحكمة اليوم بطلان نتائج الانتخابات.


(بترا)
 
Developed By : VERTEX Technologies