آخر المستجدات
الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر صحيفة: حذف الموافقة على الضم دون إذن غانتس من اللوائح الداخلية للحكومة لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور العضايله: لا أعـداد محـددة لمن أنهيت خدماتهم ببعض الدول الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور

المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية

الاردن 24 -  
خاص - شكا محامون من تحديد تصاريح عملهم من الساعة الثامنة وحتى الساعة الثانية ظهرا وعدم قدرتهم على التنقل بين المحافظات لمتابعة القضايا الموكلين بها .


وقال المحامون في شكوى وصلت ل الاردن 24 نسخة منها ان هذا القرار يحول دون متابعة قضايا موكلين بها في المحافظات الاخرى، لحصرهم بساعات معينة، أسوة بأصحاب البقالات ومحال السوبر ماركت.

ولفتوا الى ان جميع القطاعات الأخرى الحاصلة على تصاريح تستطيع التنقل بحرية وتصاريحهم مفتوحة لحين اعلان ساعات حظر التجول .

من جانبه قال وزير الاعلام امجد العضايلة ان الحكومة عقدت اجتماعا مع نقيب المحامين ودرست هذا الملف وسيصدر قرار قريبا .

واضاف العضايلة ل الاردن 24 ان قضية دوام وتنقل المحامين تتم دراستها الان من قبل لجنة خاصة، وسيتم الاعلان عن القرار قريبا جدا .

الاردن 24 حاولت الاتصال مع نقيب المحامين مازن ارشيدات لمعرفة اذا ما كان هناك متابعة من قبل النقابة لهذا الملف ولم يرد على الهاتف .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies