آخر المستجدات
الامن: احالة الشخص الذي ظهر في الفيديو الخادش للحياء العام للقضاء بعد القبض عليه صفقة ولدت ميتة.. فلماذا الخجل يا صناع القرار؟! سائقو التكسي الأصفر يتحضرون للاعتصام الكبير أمام النقل صور- الاحتلال يغلق المسجد الأقصى والقدس القديمة الوطني لمجابهة صفقة القرن يطالب الحكومة بترجمة لاءات الملك.. ويدعو لمسيرة الجمعة هآرتس: "صفقة القرن" محكوم عليها بالفشل اصابات واعتقالات- مسيرات في الضفة تنديدا بصفقة القرن حزبيون لـ الاردن24: مواجهة صفقة القرن بالغاء أوسلو ووادي عربة.. وحلّ السلطة الفلسطينية الكهرباء: لا نعكس الفاقد على الفواتير.. وانخفاض الحرارة درجة يرفع الاستهلاك 4% الأوقاف تحذر من فرض واقع جديد على المقدسات الدينية بالقدس.. وتتحدث عن محاولات لتعطيل عملها العمل لـ الاردن24: لن نمدد فترة تصويب الأوضاع.. واعتبار غير المصرحين مطلوبين أمنيا الاونروا: الدعوة لإنهاء عملنا عبر "صفقة القرن" باطلة وخدماتنا مستمرة توق لـ الاردن24: طلبنا مبالغ اضافية لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي
عـاجـل :

المحاسبة يكشف ارتفاعا مبالغا فيه برواتب وبدلات موظفين في "تطوير العقبة" - وثيقة

الاردن 24 -  
كشف تقرير ديوان المحاسبة لسنة 2018 وجود مبالغة في تحديد رواتب موظفي شركة تطوير العقبة والمنافع الاضافية التي يحصلون عليها مقارنة مع الشركات المساهمة العامة المملوكة للحكومة.

وتراوحت الرواتب في الكشف الذي نشره التقرير بين (8358) دينارا شهريا و(2309) دنانير شهريا، بالاضافة إلى مبلغ شهري "بدل سكن" وبقيمة تراوحت بين (1000 - 450) دينارا.

وأشار التقرير إلى أن تدقيق عيّنة من ملفات الموظفين أظهر تعيين موظفين بوظائف لا تتناسب مع تحصيلهم العلمي أو خبراتهم العملية.

ولفت إلى وجود شقق سكنية فارغة في الاسكان الوظيفي للمؤسسة في العقبة عددها (42) شقة في منطقة اسكان العالمية واسكان الشعبية كانت قد تعرضت للعبث والتخريب لعدم المحافظة عليها أو اشغالها من قبل الموظفين العاملين في المؤسسة.

وقال التقرير إن مجموع المكافآت وبدل التنقلات المصروفة لرئيس وأعضاء مجلس الادارة تراوحت بين (59، 97.9) ألف دينار للأعوام (2010- 2016).