آخر المستجدات
جابر لـ الاردن24: المرحلة القادمة ستكون صعبة تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في غور الصافي محافظ الكرك يوضح آلية الحظر الشامل في الأغوار الجنوبية العضايلة: خلل في إدخال البيانات كان سبب الخطأ حول إصابات الطفيلة الرمثا: نتائج 30 عينة من مخالطي مصاب الطرة بكورونا سلبية الخوالدة ينفي ما أورده الموجز الإعلامي حول تسجيل إصابات بالكورونا في الطفيلة إنهاء تكليف د. الخشمان من إدارة مستشفى الأمير حمزة ونقل د. عدنان اسحق إلى مديرية الشؤون الصحية في العاصمة وفاة و196 إصابة جديدة بكورونا في الأردن توق: أسس القبول الجامعي الجديدة لا تلغي امتحان التوجيهي ولا علاقة لها بخصخصة التعليم العواد: لم نتبلغ بأي توجه حكومي لإعادة فتح صالات المطاعم حقوقيون يستهجنون لغة التهديد الحكومية.. ويؤكدون عدم الحاجة لأمر الدفاع رقم 16 اسحق للأردن24: ندرس حجر المصابين بكورونا من الأطفال بعمر خمس سنوات فما دون منزليا الفشل الحكومي المركب.. بين لغة مسطحة ونزعة ترويعية! الزميل نبهان ومواطنان اثنان يناشدون الملك التدخل لإعادتهم إلى الوطن من سورية محافظة للأردن 24: مطاعيم الانفلونزا مفيدة جدا للوقاية من مضاعفات الكورونا الجبور للأردن24: نتتبع شركات التطبيقات غير المرخصة لحجبها.. ورصدنا 14 شركة التربية: عدم دخول الطالب للمنصة سيحتسب غيابا الكلالدة: الانتخابات العشائرية الداخلية لا تختلف عن حفلات الزفاف.. وأحلنا (4) قضايا للادعاء العام سعد جابر: لقاح كورونا قد يتوفر في كانون.. وسننتقل إلى عزل الكوادر الصحية والأطفال منزليا فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد

المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

الاردن 24 -  
أوضح مدير الإتحاد النوعي لمزارعي الدواجن، صلاح صبرة المحارمة، تفاصيل وحيثيات الوثيقة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، والتي تضمن إخبارا عن شحنه ملوثة من الدجاج المستورد من اوكرانيا، تم إعلام الحكومة بشأنها في شهر حزيران الماضي.

وقال المحارمه، عبر حسابه على موقع"فيسبوك" إنه تم ارسال هذا الكتاب بناء على طلب رئيس الوزراء، عقب لقاء جمعه بتاريخ ١٣/٦/٢٠٢٠ مع الاتحاد العام للمزارعين، وحضور ممثل الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن.

وأشار المحارمه إلى أنه خلال اللقاء جرى الحديث عن التحديات، و تمت الإشارة إلى عدم التزام وزارة الزراعة بتعليق استيراد لحوم الدواجن من أوكرانيا، حسب الإجراءات البروتوكولية، فكان طلب الرئيس بتزويده بالوثائق المدعمة لذلك.

وأكد أنه تسليم الكتاب رسميا لمكتب الرئيس شخصيا، ولغاية اللحظة لم يرد الاتحاد أي رد أو إيضاح على الكتاب.

وأعرب المحارمة عن استغرابه من كيفية تسريب الكتاب، وهو من تاريخ ١٥/٦/٢٠٢٠، متسائلا عن سبب اثارة هذا الموضوع الان.
 
وشدد على أن الاتحاد لا يتهم شخصا بعينه، بل يطالب بالتحقيق وتحقيق النزاهة ومحاسبة كل مقصر او مهمل او متخاذل.

كما استهجن نفي وزير الزراعه وتسرعه في النفي، مؤكدا أن لدى الاتحاد الوثائق المعززه لذلك. وقال: أطلبه للقاء علني للحوار و إيضاح الحقائق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies