آخر المستجدات
استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري الإیرادات الضریبیة تنخفض 5.1 % في 4 أشهر تجار الملابس: دخلنا نفقا مظلما وحالة ارباك شديدة جراء تحويلات الباص السريع والفوترة! التهتموني لـ الاردن24: ترخيص مبدأي لثلاثة مكاتب لنقل طلبة المدارس.. و3 طلبات اخرى قيد الاجراء دعوة مئات المرشحين للتعيين من مختلف التخصصات للامتحان التنافسي الخميس - اسماء بن علي يلدريم يقرّ بخسارته ويهنئ منافسه أكرم إمام أوغلو بتصدر انتخابات بلدية اسطنبول
عـاجـل :

المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب حازم المجالي رفض رئيس الديوان الملكي، يوسف العيسوي، ارسال طائرة اخلاء طبي من أجل نقل أحد المواطنين من أبناء محافظة الكرك بعد اصابته بجلطة دماغية أثناء أدائه مناسك العمرة، وذلك بزعم "عدم تحميل الديوان الملكي أعباء أكثر من طاقته".

وفي التفاصيل، قال النائب المجالي لـ الاردن24 إن المواطن عبدالله محمد خلف المعايطة والمشهود له بالصلاح والاصلاح بين الناس وفاعل الخير أصيب بجلطة دماغية أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية منذ شهر ونصف، وقد تقدم ذووه بطلب للديوان الملكي من أجل نقله بطائرة اخلاء طبي إلى عمان حيث أن حالته الصحية لا تسمح بنقله برّا أو بطائرة عادية بالاضافة للكلفة المرتفعة لعلاجه هناك، إلا أنهم فوجئوا برفض رئيس الديوان الملكي الطلب بحجة توفير النفقات.

وأضاف إن ذوي المريض عرضوا أن تكون الطائرة على حسابهم الخاص، حيث أنها ستكون أقلّ من بقائه في السعودية أيضا.

وتساءل المجالي: "لماذا يكون ضبط النفقات على المواطن العادي؟ لماذا لا يتم ضبط النفقات من قبل رئيس الديوان الملكي للذين يتم ارسالهم إلى الخارج على حساب خزينة الدولة من الذوات وأبنائهم؟!".