آخر المستجدات
البطاينة: اعلان المرشحين للتعيين عام 2019 نهاية الشهر.. ولا الغاء للامتحان التنافسي.. وسنراعي القدامى علي العبوس نقيبا للأطباء للدورة الثانية الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تناقش التقريرين المالي والاداري دون الاطلاع عليهما! عن تقرير صحيفة القبس المفبرك.. اخراج رديء ومغالطات بالجملة وقراءة استشراقية للمشهد مبعوث ترامب يتحدث عن صفقة "القرن" ويحذر من إضاعة "الفرصة" بتوجيهات ملكية.. نقل طفل من فلسطين إلى مدينة الحسين الطبية لزراعة نخاع عظم بعد 5 سنوات منذ ظهور اخر اصابة.. الزبن يعلن تسجيل 3 اصابات بالحصبة في الازرق الاحتلال يزعم إحباط تهريب شحنة أسلحة من الأردن الجامعة العربية: تطورات مهمة حول "صفقة القرن" تستوجب مناقشتها في اجتماع طارئ الأحد اغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات نقابة الاطباء د. حسن البراري يكتب عن: عودة السفير القطري إلى الأردن بدء امتحانات الشامل غدا تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني" الخدمة المدنية يعلن وظائف دولية شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء ازمة "الاوتوبارك" تتصاعد عقب اندلاع مشاجرة بين موظفي المشروع وعضو غرفة تجارة اربد أهل الهمة تعلن عزمها الطعن بانتخابات طلبة الجامعة الاردنية حازم عكروش يكتب: تفرغ نقيب الصحفيين مصلحة مهنية وصحفية (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد البطاينة: واجبات ديوان الخدمة المدنية تحقيق العدالة بين المتقدمين للوظيفة العامة التربية لـ الاردن24: تعديلات جديدة على نظام اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية
عـاجـل :

المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن النائب حازم المجالي رفض رئيس الديوان الملكي، يوسف العيسوي، ارسال طائرة اخلاء طبي من أجل نقل أحد المواطنين من أبناء محافظة الكرك بعد اصابته بجلطة دماغية أثناء أدائه مناسك العمرة، وذلك بزعم "عدم تحميل الديوان الملكي أعباء أكثر من طاقته".

وفي التفاصيل، قال النائب المجالي لـ الاردن24 إن المواطن عبدالله محمد خلف المعايطة والمشهود له بالصلاح والاصلاح بين الناس وفاعل الخير أصيب بجلطة دماغية أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية منذ شهر ونصف، وقد تقدم ذووه بطلب للديوان الملكي من أجل نقله بطائرة اخلاء طبي إلى عمان حيث أن حالته الصحية لا تسمح بنقله برّا أو بطائرة عادية بالاضافة للكلفة المرتفعة لعلاجه هناك، إلا أنهم فوجئوا برفض رئيس الديوان الملكي الطلب بحجة توفير النفقات.

وأضاف إن ذوي المريض عرضوا أن تكون الطائرة على حسابهم الخاص، حيث أنها ستكون أقلّ من بقائه في السعودية أيضا.

وتساءل المجالي: "لماذا يكون ضبط النفقات على المواطن العادي؟ لماذا لا يتم ضبط النفقات من قبل رئيس الديوان الملكي للذين يتم ارسالهم إلى الخارج على حساب خزينة الدولة من الذوات وأبنائهم؟!".