آخر المستجدات
تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات

المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات- لوح المتعطلون عن العمل في ذيبان بالقيام باجراءات تصعيدية في حال استمرت الجهات الرسمية بتجاهل مطالبهم منذ بدء الاعتصام المفتوح لليوم السابع عشر على التوالي، في منطقة مثلث مليح.

وقال المتحدث الرسمي باسم اللجنة أنس البريزات، إن الاجراءات التصعيدية ستبدأ بالوقفات الاحتجاجية وستنتهي باشكال اخرى من الاجراءات سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق.

واضاف البريزات لـ الاردن 24 ان اهالي منطقة ذيبان يدعمون المتعطلين عن العمل بشكل غير مسبوق في ظل التجاهل الرسمي من قبل الاجهزة الحكومية.

وشدد على ان الحراك سيبقى مستمرا وسيبقى المتعطلون صامدون لحين الاستجابة لمطالبهم، ولن يكون هناك اي تراجع الى حينه.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies