آخر المستجدات
تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بالأردن الانتحار السياسي والاقتصادي على قارعة انتظار رحيل الكورونا المحامون يطالبون بحرية الحركة والعضايلة يعد بحل القضية مقتل جورج فلويد: مظاهرات جديدة في مدن أمريكية وتوجيه تهمة القتل لشرطي سابق مستثمرو المناطق الحرة يطالبون بتمديد ساعات عمل معارض وشركات السيارات مستثمرون وأصحاب شركات يطالبون بتأجيل موعد تقديم الإقرارات الضريبية الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق

المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المتعطلون عن العمل في محافظة المفرق اعتصامهم المفتوح والمبيت في الشارع العام لليوم السابع على التوالي للمطالبة بتشغيلهم .

وقال المتحدث باسم المتعطلين رائد ابو ناموس ان الاعتصام سيبقى مستمرا لحين تنفيذ المطالب واحضار كتب التعيين للمتعطلين عن العمل في المحافظة .

واضاف ابو ناموس ل الاردن 24 ان عدة جهات رسمية تواصلت معهم لثنيهم عن الاضراب واعطائهم عطوة لحين عودة محافظ المفرق من السفر الا انهم رفضوا ذلك .

وقال ان جميع الجهات الرسمية نكثت بوعودها ولم تقم بتوظيف المتعطلين عن العمل في القطاعين العام والخاص مؤكدا انهم سيستمرون في اضرابهم لحين تحقيق المطالب.
 
Developed By : VERTEX Technologies